كيفية تطبيق مكياج للعيون الآسيوية بشكل جميل وجذاب

كيفية تطبيق مكياج للعيون الاسيوية بشكل جميل وجذاب. العيون الآسيوية هي نوع العيون التي لا تبرز فيها العظام تحت الحاجب بل يظهر الجفن كقطعة واحدة، وتطبيق المكياج لهذا النوع من العيون يختلف قليلاً عن العيون الشرقية وله أسلوب مختلف، فإليك كيفية تطبيق مكياج للعيون الاسيوية بشكل جميل وجذاب.

كيفية تطبيق مكياج للعيون الاسيوية بشكل جميل وجذاب

  • تحضير العيون
  • مكياج العيون

كيفية تطبيق مكياج للعيون الآسيوية بشكل جميل وجذاب

تحضير العيون

تطبيق مكياج للعيون الاسيوية بشكل جميل وجذاب يبدأ مع تجهيز العيون مثل البشرة. فمكياج العيون يعد من أكثر المكياج الذي يجذب المرأة ويزيدها تألقاً، حيث أنه يمنحك مظهر رائع للعينين. قومي بتجهيز العيون أي تطبيق كريمات مرطبة كمرحلة أولية التي تساعد في مزج الألوان ووضع المكياج. كذلك يمكنك تطبيق البرايمر الذي يساعد على الحفاظ على مكياجك لوقت أطول. بالإضافة الى ذلك يعد تطبيق الكونسيلر من المراحل المهمة للعيون، حيث أنه يعمل على إخفاء الدوائر الداكنة ونظرة العيون المتعبة.

مكياج العيون

تطبيق مكياج للعيون الاسيوية بشكل جميل وجذاب يبدأ بلون ظلال فاتحة وطبقيها على كامل الجفون العلوية، فيمكنك اختيار اللون الزهري مثلاً، ومن ثم اختاري لون أغمق من الظلال وبواسطة فرشاة مكياج رفيعة، قومي برسم خط داكن وعريض من الجهة الداخلية للعين وأكملي هذا الخط وكأنك تقومين بتحديد الجفون أي كأن العظام تحت الحاجب موجودة. فبهذه الطريقة يمكنك تحديد العيون. بعدها وبواسطة الفرشاة أيضاً طبقي خط مثل الجانح على طرف العين وصعوداً نحو طرف الحاجب وفي اللون ذاته، أو يمكنك إضافة خط من الآيلينر من الطرف الداخلي للعين وصولاً  نحو خارجها لتبرز عيون مجنحة.

بعدها اختاري اللون البني الغامق وقومي بتطبيقه على الطرف الداخلي للعيون مع إضافة القليل من اللون البراق على الطرف الخارجي. بعدها يمكنك إضافة الرموش الصناعية، وإضافة القليل من الظلال على خط الرموش السفلية لتبرز جمال عينيك.