بسمة بوسيل تودع عام 2021 بإطلالة جمالية ملفتة ..شاهدوا الفيديو

بسمة بوسيل، زوجة النجم المصري تامر حسني، اختارت وداع عام 2021 بالإطلالة على الجمهور بمكياج ملون ملفت برسمة غرافيكية بأنامل خبير التجميل علاء التونسي مع تسريحة الشعر القصير والمنسدل، فبدت بجمال ملفت وجذاب، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها الجمالية.

بسمة بوسيل بإطلالة جمالية ملفتة

الفنانة المعتزلة ومصممة الأزياء بسمة بوسيل اطلت بمقطع فيديو قصير على صفحة انستغرام المكيآب ارتست علاء التونسي، وظهرت وهي تستعرض نيو لوكها في وداع العام 2021، فإعتمد لها خبير المكياج إطلالة عصرية ملفتة وجذابة مع اختياره لرسمة العيون بالظلال الزرقاء بأسلوب غرافيكي ناعم، مع البشرة البرونزية والمضاءة بالهايلاتير، واحمر الشفاه النيود اللامعة.

تسريحة شعر بسمة بوسيل في وداع الـ 2021

واستعرضت بسمة بوسيل اطلالتها بالفيديو مع قصة شعرها القصير ايضا والذي جاء بتسريحة شعر الكاري ذات الأطراف المتفاوتة في الطول من الأمام، مع الخصل المالسة، واعتمدت له لون الشعر الهايلايت المتداخل بين درجات العسلي والأشقر، وهو لون حافظت على بسمة بوسيل طيلة عام 2021.

وبدت بسمة بوسيل بهذه الإطلالة بجمال مشرق، وملامح وجه مصقول حيث تواكب دائما تقنيات التجميل وخاصة تقنية تجميل كونتور الوجه لتحديد أطرافه، والفيلر لتعبئة الوجه.

بسمة بوسيل لم تنشر كثيرا هذا العام اطلالاتها الجمالية وصورها على انستغرام، لكنها اطلت في معظم الصور التي نشرتها بستايل شعرها القصير مع رسمات المكياج المتنوعة بين الترابية والملونة.

شاهدوا نيو لوك بسمة بوسيل في وداع سنة 2021، وهل اعجبتكم اطلالتها؟.

 

الصور المرفقة لـ بسمة بوسيل من حسابها على انستغرام.