مكياج سموكي ذهبي لسهرة رأس السنة 2022

مكياج سموكي ذهبي لسهرة رأس السنة 2022 هو من أكثر الألوان التي تمنحك إطلالة جذابة ومكياج راقي وملفت. تعتمد أغلب النساء هذا اللون الذهبي لسهرة رأس السنة ليمنحها إطلالة راقية وملفتة، فاليك مكياج سموكي ذهبي لسهرة رأس السنة 2022.

مكياج سموكي ذهبي لسهرة رأس السنة 2022

  • مكياج سموكي ذهبي على كامل العين
  • مكياج سموكي ذهبي براق
  • مكياج سموكي ذهبي بطريقة عصرية

مكياج سموكي ذهبي على كامل العين

مكياج سموكي ذهبي هو من الألوان الراقية التي إعتمدته أغلب النساء للحصول على إطلالة مميزة لسهرة رأس السنة 2022. فالمكياج السموكي الذهبي يشمل تطبيق اللون الذهبي على كامل الجفون العلوية وصولاً الى ثنية الحاجب من الأعلى وطرف الحاجب من الجوانب. بعدها اختاري اللون الأسود من الظلال العيون وطبقيه على الطرف الخارجي للعين بالإضافة الى لمسة قليلة على الطرف الداخلي، ثم أكملي المكياج بخط كحل أسود على خط الرموش السفلية. وأضيفي طبقي سميكة من الماسكارا لتعزيز جمال عيونك. بعدها طبقي لون أحمر الشفاه باللون النيود ليصبح لفت الأنظار على العيون أكثر من الشفاه. 

مكياج سموكي ذهبي براق

مكياج سموكي ذهبي رائع وفخم للمرأة حيث يمنحها إطلالة مميزة. يمكنك تطبيق مكياج سموكي براق لسهرة رأس السنة 2022 وذلك عن طريق تطبيق اللون الذهبي على الجفون العلوية ومن بعدها تطبيق البراق باللون الذهبي وصولاً الى الزاوية الداخلية للعين. بعدها أضيفي خط عريض مجنح من الآيلينر الذ يصل الى طرف الحاجب، كذلك أضيفي لمسة رفيعة من البراق الذهبي على خط الرموش السفلية، واللون الفوشيا لنظرة أنثوية راقية.

مكياج سموكي ذهبي بطريقة عصرية

مكياج سموكي ذهبي بطريقة عصرية تشمل تطبيق هذا اللون على كامل الجفون العلوية مع إضافة اللون الأسود على الطرف الخارجي للعين وإكماله على شكل نصف قوس وصولاً الى حدود خط الحاجب. بعدها أكملي مكياجك باللون الأسود لإضافة خط رفيع على خط الرموش السفلية وصولاً الى الطرف الخارجي للعين. أضيفي بعدها لمسة من اللون الأبيض على الطرف الخارجي ولمسة على الطرف الداخلي للعين. وتمتعي بإطلالة عصرية ساحرة ونظرة ممتعة. أما بالنسبة لأحمر الشفاه، فلإكمال النظرة العصرية، طبقي لون داكن قريب الى اللون الأسود مع إضافة اللون ذهبي على وسط الشفاه. فهذه الإطلالة تليق بمناسبة سهرة رأس السنة 2022، وتمنحك مكياج ملفت ورائع.