طرق عمل مكياج بحيل جديدة مع مدونة الجمال  MaliaYosuf

طرق عمل مكياج جديدة نشرتها مدونة الجمال MaliaYosuf على حسابها الخاص على انستغرام اذ استبدلت طرق تطبيق المكياج القديمة بـ حيل مكياج جديدة، فتابعي معنا في هذا الموضوع طرق عمل مكياج جديدة ستسهل عليك تطبيق المكياج.

طرق عمل مكياج جديدة مع مدونة الجمال MaliaYosuf

اعتمدت مدونة الجمال MaliaYosuf حيل مكياج جديدة:

  • طريقة جديدة لتكبير رسمة العين بالآيلاينر.
  • حيل مكياج جديدة لتحديد الحواجب.
  • طريقة وضع الكونسيلر.

 

  • طريقة جديدة لتكبير رسمة العين بالآيلاينر

اعتدنا على رسم العين بالآيلاينر من خلال البدء من الزاوية الخارجية للعين اذ نرسم خطًا مائلًا و من ثم نصل الخط بالجفن السفلي لاستكمال رسمة الأيلاينر، الا أن مدونة الجمال MaliaYosuf اعتمدت طريقة جديدة، من خلال البدء من نصف الجفن العلوي. حددي الجفن العلوي من النصف حتى الزاوية الخارجية ثم ابدئي بخفض الخط قليلًا عند الزاوية الخارجية قبل رسم الجانح ولا بد من ضرورة تحديد الزاوية الخارجية من الجفن السفلي بالكحل الأسود لتكبير العين.

 يمكنك متابعة الفيديو الذي نشرته MaliaYosuf على صفحتها الخاصة على انستغرام لمزيد من التفاصيل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Beautynmalia (@maliayosuf)

- حيل مكياج جديدة لتحديد الحواجب

لم تعد موضة تحديد الحواجب تقتصر على الاطار الواضح، من هنا احرصي الا تحددي الحواجب بالقلم ووضع الكونسيلر حول الرسمة، انما ننصحك باتباع حيلة مدونة الجمال MaliaYosuf. اولاً مشطي الحواجب بالفرشاة. ثانيًا استخدمي القلم لتحديد الحاجب من النصف فقط على طريقة الشعرة شعرة، أما بالنسبة للكونسيلر فيستخدم فقط تحت الحاجب من النصف نحو الحدود الخارجية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Beautynmalia (@maliayosuf)

- طريقة وضع الكونسيلر

يمكنك استبدال المثلث الذي اعتدتي على تشكيله تحت الجفن السفلي، بخط مائل من الزاوية الداخلية نحو نصف الجفن السفلي. وقبل مزج الكونسيلر بالاسفنجة تابعي بالفيديو طريقة مدونة الجمال MaliaYosuf في تشكيل خطوط مائلة بالكونسيلر من الزاوية الخارجية للفم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Beautynmalia (@maliayosuf)

  •  طريقة وضع البلاشر

اعتمدت مدونة الجمال MaliaYosuf طريقة جديدة لتطبيق البلاشر، تساعد على شد الوجه ورفع الوجنتين اذ تقتصر على تطبيق البلاشر بشكل مثلث عند الزاوية الخارجية للعين قبل دمجه نحو الوجنتين.

اعتمدت MaliaYosuf طرق عمل مكياج جديدة، هل أعجبتك؟.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Beautynmalia (@maliayosuf)