طريقة عمل مكياج صيفي مشرق مستوحى من داليدا خليل

طريقة عمل مكياج صيفي مشرق مستوحى من داليدا خليل يجعل إطلالتها مميزة. تتميز الممثلة والفنانة خليل بتقاسيم وجه جذابة ولون عيون ساحرة مما يجعل مكياجها مشرقا وملفتا،  فطبقي على طريقتها المكياج الصيفي الخفيف والسريع الذي يمنحك توهجاً وجمالاً لهذا الموسم، فإليك طريقة عمل مكياج صيفي مشرق مستوحى من داليدا خليل.

طريقة عمل مكياج صيفي مشرق مستوحى من داليدا خليل

  • مكياج الوجه
  • مكياج العيون
  • مكياج الشفاه

 مكياج ترابي جذاب لداليدا خليل - صورة من حسابها على إنستاغرام

مكياج الوجه

مكياج داليدا خليل تشمل الألوان العصرية واللمسة الأنوثية في الألوان. ويبدأ مكياج وجهها عن طريق تطبيق ألوان صيفية مشرقة تساعد على جعل إطلالتك مميزة. قومي بتنظيف وجهك كخطوة أولى بمنظفات تتماشى مع نوع بشرتك إن كانت الدهنية أو الجافة. ومن ثم طبقي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء وأضيفي القليل من  البرايمر للمحافظة على المكياج لوقت أطول مثل مكياج داليدا خليل. أما بالنسبة لألوان البلاشر، إعتمدي اللون المشمشي وألوان الخدود الفاتحة وتمتعي بمكياج صيفي مشرق.

مكياج العيون

مكياج داليدا خليل تشمل ألوان العيون الترابية الداكنة والألوان الزهرية الفاتحة التي تعتبر الأفضل لدى معظم النجمات.   فالمكياج ترابي ناعم لأيام الصيف يرتكز على الألوان الهادئة والناعمة لظلال العيون، فتتميز ألوان المكياج الترابي للعيون باللون البني والبيج، والوردي والبرونزي، ولكن يجب عليك تطبيق برايمر للعيون قبل بدأ تطبيق الظلال وذلك لعدم ذوبان الألوان في الأيام الحارة. إعتمدت خليل اللون الترابي الذي يليق بلون بشرتها ، فجربي هذا اللون هذا الصيف وتمتعي بإطلالة مشرقة ورائعة.  

أما المكياج الزهري فيشمل ألوان ظلال باللون الزهري لنظرة عصرية فاتحة. فإضافة الكحل الأسود يمنحك إطلالة مبهرة ورائعة. فضعي خط من الأيلينر فوق الرموش العليا، وأضيفي طبقة واحدة من الماسكارا  للحصول على نظرة عصرية وإظهار جمال عيونك. فهذه الألوان تناسب عيونها الخضراء والعسلية وتمنح داليدا خليل لمسة عصرية مشرقة.

مكياج الشفاه

مكياج الشفاه الزهري ملفت لداليدا خليل -صورة من حسابها على إنستاغرام

مكياج داليدا خليل تشمل تطبيق ألوان كلاسيكية لأحمر الشفاه مثل اللون الزهري الناعم وألوان النيود الترابية، وذلك لمنح داليدا خليل الإطلالة المميزة والوجه الرائع.