أجمل رسمات مكياج عيون قوي وجريء لعام 2021 بأسلوب ليدي غاغا

رسمات مكياج عيون ليدي غاغا عام 2021 أتت ملفتة ومتجددة عن اطلالاتها السابقة. فبالرغم من حفاظها على جرأة اختياراتها القوية والخارجة عن المألوف، الا ان رسمات مكياج عيون ليدي غاغا الاخيرة اتت في غاية الرقي والجاذبية مع اجمل الصيحات الجمالية التي تليق بها.

رصدنا لك العديد من الصور التي برزت اطلالات ليدي غاغا عام 2021، لتنتقي منها اجمل رسمات مكياج عيون قوي وجريء.

رسمات مكياج عيون ليدي غاغا البنفسجي

رسمات مكياج عيون ليدي غاغا بتدرجات الظلال البنفسجية

رسمات مكياج عيون ليدي غاغا برزت عام 2021 من خلال تمرير تدرجات ظلال الغليتر القوية مع لوني البنفسجي الداكن والفضي بأسلوب مميز، مع تمرير خطوط الكحل الأسود العريض على الجهة الخارجية للعينين. كما لم تتخلى ليدي غاغا عن تطبيق رسمات المكياج البراق بطريقة قوية ومسحوبة على كامل الجفون العليا والسفلى بحدٍّ سواء، مع اختيار الوان احمر الشفاه المشمشي اللماع والكونتور الكريمي الداكن.

رسمات مكياج عيون ليدي غاغا البرونزي

رسمات مكياج عيون ليدي غاغا بتدرجات الظلال الذهبية- الصورة من خبيرة التجميل Sarah Tanno

كما برزت رسمات مكياج عيون ليدي غاغا مع اختيارها التدرجات البرونزية البراقة على كامل الجفون العليا. فحرصت في اطلالاتها على تمرير اللون البرونزي البراق على الجفون العليا للعينين ودمجها مع خطوط الايلاينر السوداء العريضة والمسحوبة على الجفنين بأسلوب مجنح، الى جانب تمرير اجمل الوان احمر الشفاه اللحمي واللماع ليناسب بشرتها الحنطية. وما ميّز رسمات مكياج عيون ليدي غاغا، تألقها بالظلال البنية المات والمسحوبة بأسلوب السموكي على كامل العينين، الى جانب تمرير خطوط الايلاينر الخضراء على الجهة السفلى مع اللون الاسود المسحوب على الجهة الخارجية للعينين لضمان اشراقة ملفتة وساحرة لملامحها.