مكياج خليجي للصبايا المحجبات من وحي فاطمة المهنا

مكياج خليجي للصبايا المحجبات يعتبر اساسي في شتاء 2022 خصوصاً مع اختيار اجمل التدرجات الداكنة من وحي اطلالات فاطمة المهنا للحصول على نظرة ساحرة وملفتة للنظر، فواكبي العديد من الطرق التي يمكنك اختيارها للحصول على مكياج خليجي للصبايا مميز ومشرق.

رصدنا لك العديد من الصور التي تضمن لك اختيار اجمل مكياج خليجي للصبايا المحجبات من وحي مدونة الموضة والجمال فاطمة المهنا، فانتقي منها ما يعجبك.

مكياج خليجي للصبايا مع الظلال الترابية

مكياج خليجي للصبايا المحجبات من وحي فاطمة المهنا

مكياج خليجي للصبايا المحجبات اختاريه من وحي فاطمة المهنا مع تمرير رسمات مكياج ترابي ساحر يرتكز على التدرجات البنية الداكنة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين للحصول على نظرة شرقية ومناسبة لاطلالات شتاء 2022. كما احرصي على تطبيق مكياج خليجي للصبايا المحجبات مع الظلال الترابية عينها على الجفون السفلى للعينين، مع بعض الخطوط البنية الفاتحة والبراقة بموازاة العينين. واللافت في هذا النوع من المكياج اختيار اجمل الوان احمر الشفاه المات القوي الذي يبرز حجم شفتيها ويجعل مكياجها ساحراً ومتناغماً مع الكونتور الكريمي الداكن.

مكياج خليجي للصبايا مع الظلال البنية

مكياج خليجي للصبايا المحجبات مع الظلال الترابية من وحي فاطمة المهنا

يمكنك اختيار مكياج خليجي للصبايا المحجبات مع الظلال البنية الداكنة التي تبرز بشكل ساحر، خصوصاً مع دمج هذه التدرجات بالظلال الرمادية البراقة  وسط الجفون العليا وبموازاة الحواجب العريضة والبنية. ولا تتردّدي عند اختيار هذا المكياج من وحي فاطمة المهنا في الحفاظ على البشرة الطبيعية مع البلاشر البرونزي القوي أعلى الوجنتين، ومرّري التدرجات البنية المات على الشفاه لجعل إطلالاتها استثنائية وفي غاية الجرأة.

مكياج خليجي للصبايا مع الايلاينر

1 رئيسية مكياج خليجي للصبايا المحجبات مع الايلاينر من وحي فاطمة المهنا

ويليق باطلالات شتاء 2022، مكياج خليجي للصبايا المحجبات مع الظلال السموكي السوداء المات  بتدرجات ملفتة للحصول على مكياج ناعم وطبيعي. كما يمكنك جعل نظرتك أكثر جاذبية مع سحب خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة على كامل الجفون العليا للعينين من وحي فاطمة المهنا، بطريقة مسحوبة الى الاعلى للحفاظ على رسمات المكياج المشرق والعصري بأسلوب بارز. واختاري مع هذا النوع من المكياج الترابي الوان احمر الشفاه الزهري الطبيعي والمات للحصول على جمال ملفت.