خطوات تطبيق مكياج مميز مع الألوان لإطلالات الخريف

خطوات تطبيق مكياج راقي ومميز مع الألوان لاطلالات الخريف يجعل وجهك بإطلالة ملفتة. فالمكياج المميز يتم فيه استخدام الألوان المناسبة للخريف بطريقة كلاسيكية وأنيقة، لذلك قومي باختيار ألوان مكياج وفقاً لفصل الخريف حيث يجعل من إطلالتك مميزة. فاليك خطوات تطبيق مكياج راقي ومميز مع الألوان لاطلالات الخريف.

خطوات تطبيق مكياج راقي ومميز مع الألوان لاطلالات الخريف

  • الألوان البرغندية والبرتقالية
  • الألوان الزرقاء الداكنة
  • الألوان البنفسجية الراقية

الألوان البرغندية والبرتقالية

الألوان البرغندية والبرتقالية

تطبيق مكياج راقي ومميز يشمل اختيار اللون البرغندي والبرتقالي. فهذه الألوان جذابة وتليق بصاحبات البشرة الفاتحة. فقومي بتطبيق اللون البرتقالي الفاتح على كامل جفونك المتحركة وصولاً الى خط الحاجب حيث اختاري الدرجة الفاتحة جداً من اللون البرتقالي أو اللون البيج الذي يليق بفصل الخريف. أما على الجهة الخارجية للعين، فطبقي الدرجة الداكنة من اللون ذاته مع القليل من اللون الأسود حيث يمكنك دمجها ليصبح عندك مكياج عيون رائعة لفصل الخريف. ولا تنسي تطبيق خط رفيع من الآيلينر على خط الرموش العليا لإظهار جمال عينيك. أما بالنسبة لباقي ألوان المكياج مثل أحمر الخدود وأحمر الشفاه فاختاري الدرجات المشمشية التي تليق بلون مكياج العيون وبفصل الخريف.   

الألوان الزرقاء الداكنة

الألوان الزرقاء الداكنة

تطبيق مكياج راقي ومميز لإطلالات الخريف تشمل اختيار اللون الأزرق الداكن الذي يمنح إطلالتك إطلالة عصرية وراقية. فطبقي اللون الأزرق الداكن على كامل جفونك مع القليل من اللون البنفسجي على الأطراف حيث يمكنك دمج اللونين مع بعضها للحصول على خليط ألون راقة ومثالية لمناسبات عديدة.

أضيفي القليل من اللون ذاته على خط الرموش السفلية وتمتعي بإطلالة ساحرة ومميزة لهذا الموسم.

الألوان البنفسجية الراقية

الألوان البنفسجية الراقية

تطبيق مكياج راقي ومميز لإطلالات الخريف تشمل اختيار اللون البنفسجي مع الأسود وتطبيقه على شكل خط آيلينر من الزاوية الداخلية للعين نحو الزاوية الخارجية، واللون الأسود يمكنك تطبيقه على شكل عين القطة وصولاً الى خط الحاجب الخارجي. أما بالنسبة لخط الرموش السفلية، فيمكنك إضافة خط من اللون البنفسجي ودمجه مع اللون الأسود لإطلالة راقية هذا الخريف.