مكياج عيون ملفت يناسب احتفالات اليوم الوطني الإماراتي

مكياج عيون ملفت مستوحى من ألوان العلم الاماراتي طبّقيه بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي مع اختيار اجمل صيحات المكياج والظلال المشرقة التي تضمن لك اطلالة ملفتة، فانتقي احتفالاً باليوم الوطني الاماراتي 2021 اجمل مكياج عيون ساحر لضمان اطلالة متجددة.

تابعي معنا بالصور والخطوات طريقة تطبيق مكياج عيون ساحر بألوان العلم الاماراتي، مع تمرير الظلال الملونة والتدرجات الساحرة.

كريم اساس برونزي

‏YVES SAINT LAURENT All Hours Full Coverage Matte ‎Foundation

مكياج عيون ساحر بألوان العلم الاماراتي يبدأ من خلال تمرير كريم الاساس البرونزي المشرق على الجبين والذقن من خلال مستحضر ‏YVES SAINT LAURENT All Hours Full Coverage Matte ‎Foundation الذي يظهر جمال البشرة المشرقة خصوصاً من خلال تمرير طبقة واحدة على كامل البشرة. بعدها ثبّتي كريم الاساس مع تمرير الباودر البرونزي من دار Dolce & Gabbana brown Solar Glow Ultra-Light Bronzing Powder. ولا تتخلي عن اقلام الكونسيلر الفاتح لتصحيح الخطوط السوداء حول العينين بقلم Dior Forever Skin Correct Concealer لجعل محيط العينين أكثر اشراقاً.

مكياج عيون ساحر وأخضر

Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537

كما ابدئي تطبيق مكياج عيون ساحر مع تمرير الظلال البرونزية البارزة على كامل الجفون العليا من وحي علبة ديورDior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537، وضعي التموجات الذهبية على الجهة الداخلية للعينين لاضاءتها وجعلها اوسع من دون دمج اللونين مع بعضهما البعض. بعدها ضعي الكحل الاسود المجنح والمسحوب على كامل العينين العليا من وحي دارYves Saint Laurent Couture Kajal Eyeliner، وقومي بتمرير الخطوط الخضراء على الجفون السفلى للعينين مع قلم Chanel Stylo yeux in Pacific Green المترابط والمسحوب بشكل بارز الى الاعلى. واجعلي حواجبك الداكنة أكثر بروزاً مع تمرير قلمCHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette، ولا تتخلي عن الماسكارا السوداء منGucci Mascara L'Obscur لجعل عينك أوسع.

احمر شفاه لماع

YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick

كما لا تتخلي أثناء تطبيق مكياج عيون ساحر عن الوان البلاشر البرونزي المات على كامل الوجه والوجنتين من خلال مستحضر Dior Rouge Blush Couture Colour 028، اجعلي مكياجك متكاملاً مع تطبيق احمر الشفاه النيود اللماع من دار YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick لجعل مكياج اليوم الوطني الإماراتي أكثر اشراقاً.