طريقة وضع كحل العين الأخضر للإحتفال باليوم الوطني الإماراتي

كحل العين الاخضر طبّقيه بتدرجات قوية ومتموجة بين الظلال وخطوط الايلاينر التي تساعدك في الحصول على اطلالة ملفتة احتفالاً باليوم الوطني الاماراتي، فطبّقي اجمل تدرجات كحل العين الاخضر واضمني اطلالة جمالية متجددة.

شاهدي معنا بالصور والخطوات طريقة وضع كحل العين الاخضر للاحتفال باليوم الوطني الاماراتي، مع استخدام الظلال الملونة والتدرجات الساحرة.

كريم اساس برونزي

Givenchy Matissime Velvet Fluid Foundation

كحل العين الاخضر يتطلّب منك ابراز بشرتك بأجمل التدرجات القوية مع تمرير كريم الاساس البرونزي اللماع على الجبين والذقن من خلال مستحضر Givenchy Matissime Velvet Fluid Foundation الذي يظهر لمعان البشرة بشكل مشرق مع تمرير طبقة واحدة على كامل البشرة. بعدها ثبّتي هذا المستحضر بالباودر الطبيعي الخاص من Chanel POUDRE UNIVERSELLE LIBRE POUDRE LIBRE FINI NATUREL مع اضاءة محيط العينين وازالة الخطوط السوداء حول العينين بقلم Dolce & Gabbana Millennial Skin Concealer  الذي يمنع ظهور الهالات الداكنة حول العينين.

كحل العين الاخضر والاسود

وضع كحل العين الأخضر للاحتفال باليوم الوطني الاماراتي

بعدها قومي وضع كحل العين الاخضر مع البدء بتمرير الظلال الخضراء القوية من Dolce & Gabbana Royal Parade Perfect Mono Eyeshadow على كامل الجفون العليا، وخطوط الايلاينر السفلى مع دمجها بالظلال الفضية الناعمة عند الجهة الداخلية للعينين وبموازاة الحواجب من علبة Chanel LES 4 OMBRES MULTI-EFFECT QUADRA EYESHADOW  وذلك مع دمج اللونين مع بعضهما البعض. بعدها كثفي اللون الاسود المات على الجهة الخارجية للعينين من دون دمجها مع اللون الاخضر. وقومي بتمرير الخطوط البنية على الحواجب من خلال تمرير قلمCHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette، واجعلي عينيك اكثر اتساعاً مع تمرير ماسكارا ديورDior Diorshow Iconic Mascara.

احمر شفاه مات

1 رئيسية مكياج عيون اخضر في مناسبة اليوم الوطني الاماراتي

كما يليق بوضع كحل العين الاخضر، اجمل البلاشر الناعم على كامل الوجه والوجنتين من خلال مستحضر Chanel Le Blush Creme de Chanel in Cheeky وأضفي طابعاً مشرقاً عبر تمرير احمر الشفاه المات المشرق من YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick بدرجات فاتحة تجعل مكياجك اكثر اشراقاً.