أحدث إطلالات النجمة اديل الجمالية بمكياج ساحر وتسريحات شعر ملفتة

مكياج وتسريحات شعر اديل في احدث ظهور لها، باتت محط أنظار الجميع مع تألقها بأجمل رسمات المكياج القوي وتسريحات الشعر الراقية، فطبّقي اجمل مكياج وتسريحات شعر اديل بأسلوب النجمة اديل للحصول على اطلالة جمالية ملفتة وعصرية.

اليك من خلال الصور، احدث اطلالات النجمة اديل الجمالية بمكياج ساحر وتسريحات شعر ملفتة، لاختيار الصيحات التي تعجبك.

رسمات الايلاينر المجنحة

مكياج وتسريحات شعر اديل الملفتة

مكياج النجمة اديل يرتكز على اجمل رسمات الايلاينر المجنحة التي تبرز مع تمرير الخطوط السوداء البارزة على الجفون العليا. فسحرتنا بابرز صيحات الايلاينر الرفيعة على كامل الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج، لجعل نظرتها مشرقة. كما يمكن تطبيق مع هذه الايلاينر العصرية، الظلال البنية المات المدموجة مع التدرجات البرونزية التي تجعل عينيك ملفتة وساحرة. ومع هذا المكياج، تختار تكثيف طبقات الماسكارا المسحوبة الى الاعلى لجعل مكياجها اكثر سحراً وجرأة.

مكياج برونزي مات

تسريحات شعر الكعكة مع الخصل الجانبية بأسلوب اديل

كما تختار النجمة اديل، اجمل رسمات المكياج البرونزي المات الذي يبرز على كامل الجفون العليا للعينين مع الخطوط التي تأتي مجنحة بطريقة بارزة وملفتة. كما سحرتنا من خلال تطبيق الايلاينر المجنح العصري بطريقة عريضة ومسحوبة على كامل الجفون العليا بحدٍّ سواء بأسلوب جريء، مع سحب الظلال البنية القوية على الجفون السفلى للعينين لجعل مكياجها ملفت.

تسريحات شعر الكعكة

تسريحات عر الكعكة المنخفضة مع الخصل المبللة

بالنسبة لتسريحات الشعر التي اختارتها النجمة اديل، تألقت بأجمل تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمترابطة مع الضفائر العريضة، الى جانب شد الشعر الى الخلف مع الفرق الوسطي البارز. ومن أبرز اطلالات النجمة اديل تألقها بأجمل تسريحات الشعر الويفي المنسدل على جهة واحدة من الاكتاف، الى جانبب تسريحات الشعر المالسة التي تبرز على كامل الظهر بطريقة عصرية وطبيعية في الوقت عينه.