مكياج ملفت لـ بلقيس فتحي يليق بموسم خريف 2021

مكياج ملفت لبلقيس فتحي يليق بموسم خريف 2021 يشمل الألوان الهادئة والألوان القوية. ففي الخريف يمكنك إتباع كافة الألوان وأشكال المكياج للحصول على إطلالة ملفتة ومشرقة حسب مناسباتك. تتميز بلقيس فتحي بتفاصيل وجه رائعة وملفتة تليق به جميع أشكال المكياج، فاليك مكياج ملفت لبلقيس فتحي يليق بموسم خريف 2021.

مكياج ملفت لبلقيس فتحي يليق بموسم خريف 2021

  • مكياج ترابي ملفت لبلقيس فتحي
  • مكياج سموكي ملفت لبلقيس فتحي
  • مكياج زهري ملفت لبلقيس فتحي

مكياج ملفت لـ بلقيس فتحي يليق بموسم خريف 2021

مكياج ترابي ملفت لبلقيس فتحي

مكياج بلقيس فتحي يتميز بأناقته ويليق بمناسبات عديدة. من أبرز مكياج فتحي، المكياج الترابي الذي يمنحها وجه راقي بألوان هادئة ومميزة. فبعد العناية بالوجه، طبقت فتحي كريم الأساس قريب من لون بشرتها ومن بعدها أضافت الكونتور على كامل وجهها لإبراز تفاصيل وجهها الناعمة، ثم طبقت الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء. بعدها إختارت ألوان ترابية تتراوح من البيج الى البني بمختلف درجاته، وأضافت الآيلينر الأسود بطريقة عين القطة للحصول على عيون واسعة ومرفوعة. فطبقي هذه الألوان الهادئة والأنيقة على جفونك العليا وأضيفي خط من اللون البني الداكن على خط الرموش السفلي، مع إضافة طبقة من الماسكارا للحصول على عيون جذابة. أما بالنسبة لأحمر الشفاه اختاري اللون المشمشي لأحمر الشفاه للحصول على مكياج ترابي ملفت وأنيق.

مكياج سموكي ملفت لبلقيس فتحي

مكياج بلقيس فتحي ملفت في جميع المناسبات. اعتمدت في احدى اطلالاتها مكياج السموكي الداكن الاسود الذي يمكنك اعتماده  في خريف 2021 . لفتت الأنظار فتحي بمكياجها الجريء حيث استوحت مكياجها من المرأة الشرقية التي تتمتع بعيون جذابة وملفتة ويعد من أجمل إطلالات المرأة العربية. فبعد تطبيق كريمات الوجه باللون الموحد وأحمر الخدود بلون قريب جداً من لون البشرة، قومي بتطبيق اللون الأسود على كامل الجفون العلوية وبخط مرسوم على شكل نصف دائرة من داخل العين نحو خارجها لينتهي الخط على حدود العين الخارجية. ولإكمال نظرة العيون السموكي، طبقت فتحي الرموش الصناعية لنظرة رائعة وملفتة. أما بالنسبة للحواجب فقد اعتمدت بلقيس فتحي موضة الحواجب الكثيفة والعريضة. وأكملت مكياجها بأحمر الشفاه باللون النيود  الجذاب للحصول على إطلالة متكاملة وملفتة في خريف 2021. إعتمدي هذه الألوان الجريئة لسهراتك المسائية أو الأعراس في خريف 2021.

مكياج زهري ملفت لبلقيس فتحي

مكياج بلقيس فتحي ملفت وذلك بامتلاكها تفاصيل وجه رائعة تسهل عملية تطبيق المكياج بشكل محترف ورائع. فاعتمدت المكياج الزهري الذي يشمل تطبيق الظلال باللون الزهري على كامل الجفون العلوية، بالإضافة الى خط  رفيع من الكحل الأسود للحصول على إطلالة أنثوية ملفتة. أما بالنسبة لأحمر الخدود ففضلت اللون الزهري لمنح وجهها نظرة الوجه الصحي، وأكملت مكياجها باللون الزهري لأحمر الشفاه. فهذا المكياج الزهري يمنحك انظرة الأنوثية والجذابة.