نصائح تطبيق الآيلاينر السفلي وتفتيح حول العين بالمكياج

نصائح تطبيق الأيلاينر السفلي مهمة وضرورية وخصوصًا لمحبات آخر صيحات الجمال. اذ أن الاتجاهات الجديدة في عالم المكياج تركز على الجفن السفلي ما يساعد على تفتيح حول العين. انتشرت ألوان البنفسجي، الزهري، البرتقالي والأزرق  في أجدد عروض الجمال. للحصول عليها، تابعي نصائح تطبيق الايلاينر السفلي من وحي مكياجات أهم خبراء التجميل.

أجدد أشكال الأيلاينر السفلي

  • نصائح تطبيق الأيلاينر السفلي الزهري
  • خطوات تطبيق الأيلاينر السفلي الأزرق
  • الأيلاينر السفلي البرتقالي وخطوات تطبيقه

اذا كنت تبحثين عن مكياج عصري، بعيدًا عن العيون الدخانية، والمكياج السموكي والأيلاينر المجنح، اليك نصائح تطبيق الأيلاينر السفلي. يساعد هذا الشكل من المكياج على اخفاء كل الهالالت السوداء وتفتيح حول العين. عندما تستخدمين الكونسيلر، تجدين صعوبة أحياناً في تفتيح كل الظلال الداكنة المتراكمة تحت العين. اضافة الى تجمع مستحضرات تفتيح حول العين بشكل تبرز التجاعيد. من هنا يعتبر اتباع نصائح تطبيق الأيلاينر السفلي هو الحل. اذ يخفي كل الهالات السوداء بالألوان ويسلط الضوء على جمال العين ويخفي كل أثار التعب.

  • نصائح تطبيق الأيلاينر السفلي الزهري

اخترنا لك صورة من حساب فادي قطايا الخاص على انستغرام للأيلاينر السفلي باللون الزهري. للحصول على هذا المكياج يمكنك تطبيق القليل من الظلال الزهرية على الجفن العلوي مع الأيلاينر الأسود الرفيع بشكل يبدأ من نصف الجفن العلوي نحو الزاوية الخارجية للعين. لكن التركيز يبقى على الجفن السفلي.

أولًا، استخدمي الكحل الأبيض داخل الجفن السفلي.

ثانياً، ارسمي خطًا رفيعًا تحت خط الرموش السفلية، اما باستخدام ريشة تطبيق الظلال الرفيعة او بقلم كحل زهري.

ثالثًا، ضعي القليل من الكحل النيود فوق الظلال الزهرية من نصف الجفن السفلي نحو الزاوية الخارجية للعين.

رابعًا، طبقي الظلال البيج او النيود بين رسمتي الأيلاينر العلوية والسفلية.

  • خطوات تطبيق الأيلاينر السفلي الأزرق

لمحبات المكياج الأزرق اخترنا لك صورة من حساب سامر خزامي على انستغرام تجمع نصائح تطبيق الأيلاينر السفلي الأزرق. لتحقيق هذا الشكل من الأيلاينر عليك اتباع خطوات رسم الايلاينر المجنح الذي سبق وتعلمتي تفاصيل تطبيقه على الجفن العلوي لكن بشكل معاكس.

أولاً، ابدئي من الزاوية الخارجية للجفن السفلي وارسمي جانح الأيلاينر بشكل مرفوع نحو الحاجب.

ثانيًأ، أكملي الأيلاينر السفلي الأزرق من الزاوية الداخلية للعين نحو بداية الجانح.

ثالثًا، ركزي على الزاوية الداخلية للعين بشكل يكمل الايلاينر الأزرق نحو بداية الزاوية الداخلية للجفن العلوي.

ولا تنسي حيلة الكحل الأبيض فوق خط الأيلاينر الأزرق الذي يفصل الجفن العلوي عن السفلي. أما بالنسبة للظلال فيمكنك استخدام اللون البرتقالي لمكياج قوي ولافت.

  • الأيلاينر السفلي البرتقالي وخطوات تطبيقه

تتجه صيحات المكياج لهذا الموسم الى الألوان النارية ولا سيما البرتقالي. اذا كنت تحبين متابعة أجدد أشكال المكياج ننصحك تجربة طريقة خبير التجميل بوبا في استخدام الظلال البرتقالية مع الترابية. اليك نصائح تطبيق الأيلاينر البرتقالي.

لصاحبات العيون الصغيرة يبقى المكياج الترابي أساسيًا لتكبير العين وابراز جمالها. لكن اضافة القليل من الظلال البرتقالية على طول خط الرموش السفلية سيمنحك مكياجًا جديداً وعصريًا.

يمكنك اتباع نصائح تطبيق الأيلاينر السفلي للحصول على مكياج مميز للسهرات والحفلات. اختاري لون الأيلاينر التي تفضلين وطبقي الرسمة التي تناسب عينيك.