طريقة عمل مكياج خريفي على طريقة فاطمة المؤمن

طريقة عمل مكياج خريفي على طريقة فاطمة المؤمن يمنحك إطلالة جذابة ورائعة. تميزت  الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن بتقاسيم وجه متناسقة وتفاصيل جذابة مما جعلها من اجمل مدونات الجمال خاصة مع أسلوب مكياجها المتقن، فاليك طريقة عمل مكياج خريفي على طريقة فاطمة المؤمن.

طريقة عمل مكياج خريفي على طريقة فاطمة المؤمن

  • مكياج الوجه لفاطمة المؤمن
  • مكياج العيون لفاطمة المؤمن
  • مكياج الشفاه لفاطمة المؤمن

مكياج الوجه لفاطمة المؤمن

طريقة عمل مكياج خريفي على طريقة فاطمة المؤمن

طريقة عمل مكياج خريفي على طريقة فاطمة المؤمن يتضمن تطبيق مكياج البشرة كمرحلة أولى. قومي بغسل الوجه بغسول يناسب نوع بشرتك ومن ثم طبقي البرايمر لحماية مكياجك لوقت أطول بعدها طبقي كريم الأساس حسب لون بشرتك، وإذا كنت تملكين بشرة سمراء مثل المؤمن فيمكنك اختيار الألوان القريبة من لون الجلد. بعدها طبقي الكونتور لإبراز جمال وتفاصيل وجهك. أما بالنسبة لأحمر الخدود فاختاري اللون المشمشي الذي يليق أكثر بالبشرة السمراء مثل لون بشرة فاطمة المؤمن. فطبقي هذا اللون وبعدها أضيفي الهايليتر على أسفل عظمة الحاجب وفوق عظمتي الخدين لمنح البشرة الإضاءة. كذلك يمكنك تطبيق الهايليتر على عظمة الأنف لتنحيف مظهر الأنف.

مكياج العيون لفاطمة المؤمن

مكياج العيون لفاطمة المؤمن

طريقة عمل مكياج خريفي على طريقة فاطمة المؤمن يشمل تطبيق الألوان الترابية التي تتضمن الدرجات من اللون البيج وصولاً الى البني والتي تليق بالموسم الخريفي. فقومي باختيار ظلال العيون الداكنة أي يمكنك تبدئي باللون البيج على المنطقة الداخلية للعين ومن بعدها طبقي اللون البني الداكن بالدرجات التي تناسبك واحصلي على مكياج عيون ملفت وجذاب. أما بالنسبة للرموش فطبقي أكثر من طبقة من الماسكارا للحصول على عيون جذابة ورائعة. كذلك بالنسبة للكحل الذي يعتبر مفتاج جمال العيون، فقومي بتطبيق خط من الكحل الأسود على الرموش العليا بالإضافة الى سحبه نحو خارج العين للحصول على نظرة عيون عربية مميزة.

مكياج الشفاه لفاطمة المؤمن

مكياج الشفاه باللون الأحمر الجريئ لفاطمة المؤمن - صورة من حسابها على إنستاغرام

طريقة عمل مكياج خريفي على طريقة فاطمة المؤمن تشمل تطبيق أحمر الشفاه باللون النيود والمشمشي الذي يليق بفصل الخريف. كذلك يمكنك تطبيق اللون الأحمر الجذاب الذي يعمل لفت الأنظار ومنحك الإطلالة العصرية والجريئة لموسم الخريف.