5 حيل مكياج تتحدى العمر وتجعلك تبدين أصغر بعشر سنوات

حيل مكياج تتحدى العمر وتجعلك تبدين أصغر بعشر سنوات يمكنك تطبيقها في كل مرة مع وضع المكياج، فتطبيق الالوان الغير مناسبة أو المكياج بطريقة غير مدروسة قد تجعلك تبدين أكبر عمراً، لذلك إعتمدي الحيل البسيطة بالمكياج لكي تبدين أصغر عمراً وتبدو إطلالتك ملفتة وبمظهر شبابي، فإليك 5 حيل مكياج تتحدى العمر وتجعلك تبدين أصغر بعشر سنوات.

5 حيل مكياج تتحدى العمر وتجعلك تبدين أصغر بعشر سنوات

  • لون كريم الأساس
  • تطبيق الكونسيلر
  • إستخدام لونين من الظلال
  • تطبيق الهايليتر
  • إستخدمي اللون المناسب لأحمر الشفاه

5 حيل مكياج تتحدى العمر وتجعلك تبدين أصغر بعشر سنوات

لون كريم الأساس

حيل مكياج تتحدى العمر وتجعلك تبدين أصغر بعشر سنوات هو عندما تختازين كريم أساس بدرجة قريبة من لون بشرتك مما يجعل بشرتك تبدو أصغر.

تطبيق الكونسيلر

حيل مكياج تتحدى العمر وتجعلك تبدين أصغر بعشر سنوات هو تطبيق الكونسيلر الذي يعمل على إخفاء الهالات السوداء التي تجعلك تبدين أكبر سناً لأن الهالات السوداء تترك لك نظرة العيون المتعبة ونظرة العمر المتقدم.

إستخدام لونين من الظلال

حيل مكياج تتحدى العمر وتجعلك تبدين أصغر بعشر سنوات هو إستخدام لونين من الظلال على الجفون أحدهما باللون الفاتح والآخر داكن بعض الشيء مثل اللون البرونزي أو البني. فعندما تطبقين هذه اللونين، يمكنك إستعادة جمال عيونك بعد أن كانت قد تعرضت للإنتفاخ مع التقدك في العمر.

تطبيق الهايليتر

حيل مكياج تتحدى العمر وتجعلك تبدين أصغر بعشر سنوات هو تطبيق الهايليتر الذي يمنحك النضارة والضوء لوجهك مما يجعلك تبدين أصغر سناً.

ألوان أحمر الشفاه الفاتحة تساعد على جعلك تبدين أصغر عمراً

إستخدمي اللون المناسب لأحمر الشفاه

حيل مكياج تتحدى العمر وتجعلك تبدين أصغر بعشر سنوات هو إستخدام لون أحمر الشفاه المناسب ليمنحك إطلالة مشرقة. فالألوان الداكنة قد تجعلك تبدين أكبر عمراً والألوان الفاتحة مثل الوردي والمشمشي والزهري الفاتح يمنح وجهك الإشراق والعمر الأصغر، لذلك إعتمدي الألوان الفاتحة لأحمر الشفاه للحصول على إطلالة مشرقة ورائعة.