أجمل رسمات مكياج فضي براق لإطلالة ملفتة في سهرات خريف 2021

مكياج فضي براق جريء ومشرق يبرز جمال عينيك ويجعلها استثنائية في سهرات خريف 2021. فلا بد من تمرير اجمل رسمات مكياج فضي براق بأساليب ناعمة أو قوية للحصول على نظرة جريئة وجذابة في الوقت عينه.

كوني متألقة في اطلالاتك الجمالية المقبلة، واختاري في سهرات خريف 2021 طريقة وضع رسمات مكياج فضي براق للحصول على نظرة ساحرة وبراقة.

مكياج فضي براق وقوي

مكياج فضي براق وقوي من Mark Fast

رسمات ظلال عيون فضية ناعمة طبّقيه في سهرات خريف 2021 مع تمرير التدرجات القوية التي تمنح البريق لعينيك وتجعل اطلالاتك الجمالية مشرقة. فطبّقي بأسلوب دار  Mark Fast ظلال عيون فضية بارزة على حدود الجفون العليا للعينين قبل دمجها بالظلال السةداء المات والمسحوبة بجرأة تامة على كامل الجفون مع الحفاظ على البشرة الموحدة وأحمر الشفاه اللماع والفاتح. كما يمكنك تطبيق رسمات ظلال عيون فضية مع الخطوط الرفيعة المسحوبة على الجفون السفلى للعينين للحصول على اطلالة مشرقة وجذابة.

مكياج فضي براق وقوي مع الغليتر

اجمل مكياج فضي براق وقوي مع الغليتر النافر من Coperni

كما يمكنك اختيار في سهرات خريف 2021 أجمل رسمات مكياج فضي براق من خلال تمرير التدرجات الجليتر الجريئة والساحرة. فاختاري من دار Coperni حبيبات الستراس الفضية البراقة بشكل دائري جريء على الجهة العليا للعينين بطريقة هندسية مع الحفاظ على جمال البشرة الموحدة والخالية من المكياج للحصول على نظرة ساحرة وملفتة للنظر.

مكياج فضي براق وهندسي

مكياج فضي براق وقوي مع الغليتر النافر من Coperni

وللحصول على إطلالة براقة ومشرقة، اختاري طريقة وضع رسمات مكياج فضي براق مع الحبيبات النافرة والموزعة بأسلوب هندسي على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى الحواجب لجعل نظرتك جذابة وخارجة عن المألوف. ولتكوني مميزة في خريف 2021، انتقي رسمات مكياج فضي براق على كامل الجفون العليا، مع تمرير الايلاينر الاسود الرفيع من وسط الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج لجعل اطلالاتك الجمالية ملفتة للنظر.