أبرز إطلالات أنجلينا جولي الجمالية مشرقة وجريئة في أحدث ظهور لها

اطلالات انجلينا جولي الجمالية برزت في احدث ظهور لها مع تألقها بأجمل الصيحات الجمالية الملفتة التي اعتدنا عليها. فواكبي اجمل اطلالات انجلينا جولي الجمالية مع رسمات المكياج المشرق وصبغات الشعر الداكنة التي فاجأتنا بها.

اليك من خلال الصور التي رصدناها، ابرز اطلالات انجلينا جولي الجمالية التي برزت بكثير من التميّز والبساطة.

اطلالات انجلينا جولي بمكياج اسود

اطلالات انجلينا جولي الجمالية برسمات المكياج المشرق

اطلالات انجلينا جولي الجمالية خلال عرض فيلمها الجديد Eternals بدت في غاية الجاذبية مع اختيارها اجمل رسمات المكياج الاسود الفاتح والمات البارز على الجفون العليا للعينين. وكعادتها اختارت مع هذا المكياج خطوط الآيلاينر السوداء بتدرجات مات من خلال تمرير الرسمة الرفيعة بشكل مسحوب الى الخارج مع الخطوط عينها البارزة على الجفون السفلى للعيني من دون سحب الخطوط الى الخارج. وفي هذه الاطلالة، حافظت انجلينا جولي على جمال بشرتها الطبيعية مع احمر الشفاه النيود اللماع. بالنسبة لتسريحات الشعر، اتت اطلالات انجلينا جولي بسيطة مع الخصل المنسدلة على الظهر بكثير من البساطة خصوصاً مع صبغات الشعر البني الداكن الذي اختارته بأسلوب متجدد على طول الشعر.

اطلالات انجلينا جولي الايلاينر الاسود

اطلالات انجلينا جولي الجمالية برسمات المكياج الناعم

وفي اطلالة انجلينا جولي الثانية، تألقت برسمات المكياج البرونزي الفاتح والمسحوب على كامل الجفون العليا بشكل طبيعي. وفي هذه الاطلالة أيضاً، لم تتخلى عن خطوط الايلاينر السائلة من نصف العينين بطريقة بارزة الى الخارج. كما اختارت تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لتوسيع سحبة العينين وجعلها أكثر جاذبية. بالنسبة لرسمات الجواجب، برزت بالخطوط البنية العريضة والرسمة المسحوبة الى الاعلى بأسلوب عصري. وكعادتها لم تتخلى انجلينا جولي عن تسريحات الشعر الويفي العريض بخصل مترابطة ومنسدلة على الظهر مع الغرة الجانبية التي لا تظهر ملامح الوجه واضحة.