3 إطلالات مختلفة باستخدام مرهم الحواجب الملوّن الجديد من Benefit Cosmetics

يعتقد الكثيرون أنّ مرهم الحواجب الملوّن يقتصر على إطلالات الحواجب الجريئة فحسب، إذ يتمتّع بتركيبة مركّزة بالأصباغ. ولكن تقول يارا أيوب، خبيرة الحواجب الإقليمية لدى "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics، "قد يُذهلك مرهم الحواجب الملوّن متعدّد الاستخدامات إذا تعلّمت هذه التقنيات الـ 3 البسيطة." إليك 3 تقنيات سهلة لا بُد لك من اعتمادها أثناء ابتكار إطلالات حواجب مختلفة باستخدام مرهم الحواجب الملوّن.

تقنية الدمغ والضغط Stamp & Press للحصول على إطلالة حواجب طبيعية

الأدوات التي ستحتاجين إليها: مرهم الحواجب الملوّن "باوميد" POWmade، فرشاة الحواجب المزوّاة المزدوجة الأطراف، وجِل الحواجب الشفاف "24 - اتش آر براو سيتر" 24-HR Brow Setter 

إذا كنت ترغبين في إبراز حاجبَيك والحفاظ على شكلهما الطبيعي، استخدمي مرهم الحواجب الملوّن لملء الفراغات باستخدام تقنية الدمغ والضغط STAMP & PRESS. إليك الخطوات الـ 3 للحصول على إطلالة حواجب طبيعية باستخدام هذه التقنية.

حواجب

الخطوة 1: اختاري درجة تتمتّع باللون مثل شعرك. استخدمي جِل شفافاً مثل جِل الحواجب الشفاف الشفاف "24 - اتش آر براو سيتر" 24-HR Brow Setter وابدئي بتطبيقه بالاتجاه الذي تريدين أن تمشّطي به شعيرات حاجبَيك. ستساعدك هذه الخطوة على رصد الفراغات التي تريدين أن تملئيها في حاجبَيك. اتركي جِل الحواجب الشفاف الشفاف "24 - اتش آر براو سيتر" 24-HR Brow Setter ليجفّ تماماً؛ قد يستغرق ذلك دقيقة أو أكثر.

الخطوة 2: غمّسي فرشاة الحواجب المزوّاة المزدوجة الأطراف في مرهم الحواجب الملوّن "باوميد" POWmade وامسحي جانبَي الفرشاة بالماسحة الخاصّة. ستضمن هذه الخطوة تشبّع الفرشاة بأصباغ المستحضر.

الخطوة 3: املئي الفراغات في حاجبَيك بفرشاة الحواجب المزوّاة والحادة عبر الضغط عليها. احرصي على دمغ حاجبَيك بخفّة ولطف، فما عليك سوى الضغط على الفرشاة ثم رفعها وتكرار الحركة نفسها!

تقنية الخطوط الصغيرة "Tiny Flick" للحصول على حواجب ناعمة وممتلئة

الأدوات التي ستحتاجين إليها: مرهم الحواجب الملوّن "باوميد" POWmade وفرشاة الحواجب المزوّاة المزدوجة الأطراف

لعلّك تظنّين أنّ مرهم الحواجب الملوّن عادةً ما يُستخدم للحصول على إطلالة جريئة، ولكن إذا اعتمدت تقنية الخطوط الصغيرة، فستحصلين على الحاجبَين الناعمَين والممتلئَين اللذَين لطالما حلمت بهما. لابتكار هذه الإطلالة، عليك مسح جانبَي فرشاة الحواجب المزوّاة المزدوجة الأطراف ليبقى المستحضر على حافة الفرشاة الرفيعة. ستساعدك هذه الخطوة على رسم الخطوط الناعمة الصغيرة!

بودرة الحواجب

الخطوة 1: اختاري درجة من مرهم الحواجب الملوّن "باوميد" POWmade شبيهة بلون شعرك - دافئة أو باردة أو محايدة (إذا كان شعرك يتمتّع بالألوان الداخلية الدافئة والباردة التي غالباً ما تظهر في الشعر المصبوغ، فاستخدمي مكياج الحواجب المحايد). ثم اختاري درجة أفتح بقليل من لون شعرك ولكن باللون الداخلي نفسه.

الخطوة 2: غمّسي فرشاة الحواجب المزوّاة المزدوجة الأطراف في مرهم الحواجب الملوّن "باوميد" POWmade، وامسحي جانبَي الفرشاة بالماسحة الجانبية الخاصّة ليبقى المستحضر الذي وضعته على حافة الفرشاة الرفيعة. ستضمن هذه الخطوة تطبيقاً دقيقاً.

الخطوة 3: حان الوقت للتطبيق الآن! ابدئي من منتصف الحاجب حيث تكون الشعيرات أكثر كثافة، وارسمي خطوطاً صغيرة لملء حاجبك. يُستحسن رسمها نحو الأعلى باتجاه خط الشعر من التقوّس حتى نهاية الحاجب. بعد تطبيق معظم المستحضر على النصف الخلفي من الحاجب، استخدمي ما تبقى منه على الفرشاة لرسم بضعة خطوط صغيرة في مقدمة الحاجب وإكمال إطلالته الناعمة والممتلئة.

نصيحة سريعة: هل لاحظت أنّك بحاجة إلى كمية إضافية من المستحضر بعد التطبيق الأولي؟ ما عليك سوى تغميس حافة فرشاة الحواجب المزوّاة المزدوجة الأطراف في المستحضر الذي بقي على طرف الماسحة الخاصّة، لتجنب وضع كمية كبيرة منه عند إضافة اللمسة الأخيرة إلى إطلالتك.

تقنية الخط الانسيابي "Fluid Line" للحصول على حواجب جريئة

الأدوات التي ستحتاجين إليها: مرهم الحواجب الملوّن "باوميد" POWmade وفرشاة الحواجب المزوّاة المزدوجة الأطراف

إذا كنت ترغبين في ابتكار إطلالة حواجب أكثر جرأةً، فعليك تطبيق كمية كافية من المستحضر واعتماد بعض التقنيات المحدّدة. ينبغي مسح المستحضر بالطرف السفلي للماسحة الخاصّة وتنظيف جانب واحد من الفرشاة، لتبقى كمية إضافية من المستحضر عليها وتحصلي على إطلالة أكثر جرأةً.

الخطوة 1: اختاري درجة تتمتّع باللون مثل شعرك. بما أنّ مرهم الحواجب الملوّن "براوميد" POWmade مركّز بالأصباغ، فستكون الدرجة الشبيهة بلون شعرك الطبيعي كافية لابتكار إطلالة حواجب جريئة.

الخطوة 2: غمّسي الفرشاة في مرهم الحواجب الملوّن "براوميد" POWmade وامسحي فائض المستحضر بالطرف السفلي للماسحة الخاصّة. طبّقي المستحضر على قاعدة الحاجب بدءاً من منتصفه، أي بين بداية الحاجب والتقوّس. كلمسة أخيرة، ارسمي خطاً انسيابياً جميلاً من بداية الحاجب إلى التقوّس.

الخطوة 3: استخدمي الفرشاة اللولبية وامزجي المستحضر على الحاجب نحو الأعلى لئلا يبدو الخط واضحاً وبارزاً جداً في أسفل الحاجب.

نصيحة سريعة: هل تريدين إطلالة حواجب تفيض جرأةً؟ ما عليك سوى تغميس الفرشاة في المستحضر المتبقي على الماسحة الخاصة لتعزيز كثافة حاجبَيك. للحصول على إطلالة حواجب تفيض جرأةً، أعيدي رسم الخط الانسيابي نفسه على الطرف الأعلى من الحاجب. ستساهم هذه الخطوة في تعزيز تباين الإطلالة ووضوحها.