مكياج وردي جذاب على طريقة بلقيس فتحي للتوعية بسرطان الثدي

مكياج وردي جذاب على طريقة بلقيس فتحي للتوعية بسرطان الثدي يمنح ملامحك البهجة، ويذكرك مع النساء بضرورة التوعية والخضوع للفحوصات السنوية. فالمكياج الوردي وخاصة اللون الوردي يمنحك التفاؤل والنظرة الإيجابية، فإليك مكياج وردي جذاب على طريقة بلقيس فتحي للتوعية بسرطان الثدي.

مكياج وردي جذاب على طريقة بلقيس فتحي للتوعية بسرطان الثدي

  • مكياج سموكي وردي على طريقة بلقيس فتحي
  • مكياج وردي ناعم فاتح على طريقة بلقيس فتحي
  • مكياج وردي مع لمسات براقة على طريقة بلقيس فتحي

مكياج سموكي وردي على طريقة بلقيس فتحي

مكياج وردي سموكي على طريقة بلقيس، رائع لتذكير أغلب النساء بالتوعية لسرطان الثدي. فاعتمدت النجمة فتحي مكياجها الوردي الداكن الذي يليق بلون فستانها. فطبقت الظلال الوردية على كامل الجفون للحصول على اطلالة العيون السموكي واضافة اللون الأسود على الطرف الخارجي للعين وذلك لتعزيز جمال عينيها وجاذبيتها. فاعتمدي هذا المكياج مع إضافة طبقة أو أكثر من الماسكارا وتمتعي بلون وردي دافئ حيث يساعد ذلك النساء على التوعية بسرطان الثدي. أما بالنسبة للخدود والشفاه، فاختارت بلقيس فتحي لونا قريبا جداً من لون الظلال مما جعل مكياجها متناسقا وراقيا.

مكياج وردي ناعم فاتح على طريقة بلقيس فتحي

مكياج وردي بالدرجة الفاتحة إعتمدته بلقيس فتحي يساعد على التوعية بسرطان الثدي. فاختارت فتحي اللون الوردي الفاتح الذي يمنح إطلالتها إطلالة مشرقة. فقومي بتمرير اللون الوردي الفاتح على جفونك بطريقة محترفة وصولاً الى خارج العين، ثم أضيفي الكحل الأسود على شكل خط من الطرف الداخلي للعين فوق الرموش العليا وصولاً الى الطرف الخارجي للعين للحصول على إطلالة العيون السموكي الناعم. ولإكمال النظرة المشرقة لمكياجك، أضيفي اللون الوردي الناعم لأحمر الشفاه وأحمر الخدود للحصول على إطلالة متجانسة وجذابة. 

مكياج وردي مع لمسات براقة على طريقة بلقيس فتحي

مكياج وردي رائع إعتمدته بلقيس فتحي يشمل تطبيق اللون الوردي على كامل الجفون المتحركة. فابدئي بتطبيق اللون البيج الفاتح تحت خط الحواجب ومن بعدها أضيفي اللون الوردي على الجفون المتحركة مع إضافة الهايلايتر على وسط الجفون وذلك للحصول على النظرة اللامعة لمكياجك. يليق هذا المكياج في هذا الشهر للتوعية بسرطان الثدي ويمنح المرأة النظرة العصرية المتجددة والأمل بأيام أفضل مع إتباع هذه الألوان المشرقة. أما بالنسبة للرموش، أضيفي طبقة من الماسكارا على رموشك لإكمال نظرتك المتألقة والجذابة، كذلك إختاري لون أحمر الخدود بلون وردي مرح ورائع.