النسخة الإلكترونية

طريقة عمل مكياج عيون سموكي بألوان تناسب فصل الخريف

مكياج ناعم يناسب فصل الخريف
مكياج ناعم يناسب فصل الخريف

طريقة عمل مكياج عيون سموكي بألوان تناسب فصل الخريف اختاريه بطرق متعددة لتتألقي بهذا الموسم بين الإطلالة الناعمة او الإطلالة القوية. ففي فصل الخريف تتغير ألوان الموضة من الألوان الفاقعة والقوية في فصل الصيف الى الألوان الهادئة والترابية في الخريف، فإليك طريقة عمل مكياج عيون سموكي بألوان تناسب فصل الخريف.

طريقة عمل مكياج عيون سموكي بألوان تناسب فصل الخريف

  • مكياج عيون سموكي قوي باللون الأزرق
  • مكياج عيون سموكي باللون البرغندي
  • مكياج عيون ناعم ترابي

طريقة عمل مكياج عيون سموكي بألوان تناسب فصل الخريف

مكياج عيون سموكي باللون الأزرق

مكياج سموكي باللون الخريفي يشمل تطبيق اللون الأزرق الداكن الذي يمنحك لمسة عصرية جذابة. إبدئي بتطبيق البرايمر على جفونك وحولها وذلك لتثبيت اللون لوقت أطول، ثم طبقي كريم الأساس وإبدئي بوضع طبقة من اللون الأبيض أو الفضي قبل البدء باللون الأزرق ومن بعدها القليل من اللون البنفسجي عند الأطراف الخارجية. بعدها حددي بالفرشاة الخاصة بالجفون مكان الجفون المتحركة وقومي بملئ هذه المنطقة باللون الأزرق الفاتح مع التدرجات وصولاً الى الأزرق الداكن وقومي بمد اللون نحو الزاوية الخارجية للعين، مع الحفاظ على اللون البنفسجي كحدود للزن الأزرق. أما من الجهة السفلى للعين، فأكملي باللون الأزرق على الرموش السفلية واحصلي بعدها على عيون سموكي تليق بفصل الخريف.   

ولإظهار العيون بطريقة أجمل، قومي بتطبيق طبقة واحدة من الماسكارا على رموشك وتمتعي بعدها برموش طويلة وكثيفة.

مكياج عيون سموكي باللون البرغندي

مكياج سموكي باللون الخريفي يجعل إطلالتك دافئة، ففي موسم الخريف تعتبر الألوان الكلاسيكية من أبرز الألوان التي قد تحب المرأة إعتمادها. فاللون البرغندي من الألوان الرائعة لهذا الموسم. ضعي البرايمر كخطوة أولى وبعدها طبقي اللون المشمشي من ظلال العيون وقومي بدمجها جيداً على الجفون، ثم طبقي اللون البرغندي على كامل الجفون المتحركة وصولاً الى المنطقة تحت الحاجب. بعدها طبقي فوق اللون البرغندي اللون الأسود وقومي بدمجها مع باقي الألوان للحصول على نظرة السموكي لمكياجك. فالمكياج السموكي، يعطيك إطلالة بغاية الجاذبية ويجعل لون عيونك يبرز أكثر. إختمي مكياج العيون بتطبيق رموش صناعية أو طبقة كثيفة من الماسكارا، وتمتعي بعدها بإطلالة مميزة ورائعة تناسب فصل الخريف.

مكياج عيون ناعم ترابي

مكياج عيون ناعم ترابي ناعم يلائم اطلالتك في الخريف. بعد تطبيق مكياج البشرة كما الخطوات السابقة، اختاري ظلال عيون قريبة من لون بشرتك بتدرجات عاجية او بنية فاتحة ومدي الظلال على الجفون العلوية ثم مرري خط ايلانير مجنح لتحديد شكل العين. اختمي هذه الإطلالة بأحمر شفاه حيادي.

×