أفكار مكياج باللون الاخضر لليوم الوطني السعودي 91

أفكار مكياج باللون الاخضر لليوم الوطني السعودي 91 يعتبر خيارا رائعا للتعبير عن أهمية هذا النهار بالنسبة للمرأة السعودية خاصة بكون هذا المكياج يتناغم مع لون علم المملكة العربية السعودية، كما ان اللون الاخضر يساهم في إبراز جمال  العيون ويعد من أفضل الألوان مع بداية فصل الخريف حيث يزيد من إشراقك وجمالك، فإليك أفكار مكياج باللون الاخضر لليوم الوطني السعودي 91.

أفكار مكياج باللون الاخضر لليوم الوطني السعودي 91

  • مكياج الوجه لليوم الوطني السعودي 91
  • مكياج العيون لليوم الوطني السعودي 91
  • مكياج الشفاه لليوم الوطني السعودي 91

مكياج الوجه لليوم الوطني السعودي 91

مكياج باللون الاخضر يشمل الإعتناء بالبشرة قبل تطبيق المكياج وذلك عن طريق غسل الوجه بمنظفات تليق بنوع بشرة المرأة. مع تغيير الطقس، يمكنك تغيير غسول وجهك والكريمات المرطبة، وذلك لتتناسب مع نوع بشرتك لأن البشرة ستصبح أقل دهنية. بعدها طبقي البرايمر على وجهك حتى تحافظين على المكياج لوقت أطول في هذا اليوم الوطني المميز، ثم ضعي الكونتور لتحديد تقاسيم وجهك  من حيث إبراز بعضها وتحسين تفاصيل أخرى. أما كريم الأساس فاختاري اللون القمحي أو اختاري درجة تليق بلون بشرتك. أما بالنسبة للبلاشر فاختاري اللون المشمشي الطبيعي والذي يجعل إطلالتك مشرقة وملفتة.  

مكياج العيون لليوم الوطني السعودي 91

مكياج باللون الاخضر يشمل إختيار لون الظلال بدرجات مختلفة من اللون الأخضر حسب ما ترغبين أو ما يليق بك. فإذا كنت من صاحبات البشرة الفاتحة فاختاري الظلال باللون الأخضر الداكن أو العشبي. أما إذا كانت بشرتك سمراء، فاختاري الظلال الفاتحة مع خط من البني الفاتح تحت عظمة الحواجب. أما بالنسبة للأخضر اللامع أو الجليتر، فهو يليق أكثر للشابات صاحبات للحصول على إطلالة عصرية ملفتة. فتألقي بمختلف ألون الظلال في يوم الوطني السعودي 91 وتمتعي بإطلالة مشرقة وملفتة ولا تنسي تطبيق طبقة أو أكثر من الماسكارا على رموشك لمنحها الطول والكثافة، وإذا كانت رموشك قصيرة جداً يمكنك إضافة الرموش الصناعية للحصول على إطلالة أكثر إشراقاً.

مكياج الشفاه لليوم الوطني السعودي 91

مكياج باللون الاخضر يتضمن تطبيق اللون الزهري أو النيود لإبراز شفتيك والحصول على إطلالة شبابية في اليوم السعودي 91. فابرزي جمال شفاهك بأحمر الشفاه بالألوان الفاتحة وتألقي بهذا اليوم المميز بلون شفاه طبيعية وهادئة.