صور منى زكي تظهر بملامح متغيرة في أحدث ظهور لها.. فهل خضغت للتجميل؟

منى زكي بدت بملامح متغيرة في أحدث ظهور لها بصورة نشرتها لها خبيرة المكياج آية عبد الحميد عبر حسابها على انستغرام، وظهرت الفنانة المصرية بمكياج ترابي مع ملامح وجهها المصقول خاصة من ناحية الفكين، ما جعل الجمهور يشكك في خضوعها لتقنية التجميل "تكساس" بين ارجع البعض هذا التغيير الى أسلوب المكياج ولمسات الكونتور بالمكياج، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها.

منى زكي تظهر بملامح متغيرة في أحدث ظهور لها

النجمة المصرية منى زكي أطلت بجمال ملفت وجذاب في صورة نشرتها لها خبيرة المكياج آية عبد الحميد عبر حسابها على انستغرام حيث طبقت لها المكياج الترابي السموكي بالدرجة البرونزية، مع الرموش الطويلة وأحمر الشفاه البرونزي، لكن ما كان لافتا ملامح وجهها المصقول الذي بدا منحوتاً عند الأطراف، ما جعل البعض يشكك في خضوعها لتقنيات التجميل الحديثة، وتحديدا تقنية تكساس لتحديد الفكين، إلا ان آخرون اعتبروا بأن هذا التغيير جاء نتيجة تغيير أسلوب المكياج وتطبيق الكونتور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وتفاعل الجمهور مع أحدث ظهور لمني زكي وتغزلوا بإطلالتها التي بدت فيها بجمال ملفت وأنيق.

إطلالة منى زكي في صاحبة السعادة

منى زكي لفتت الأنظار ايضا في فيديو نشرته لها خبيرة المكياج سالي رشيد من كواليس اطلالة النجمة المصرية ضمن الحلقة المرتقبة من برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمة الفنانة إسعاد يونس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وبدت منى زكي وهي تستعرض اطلالتها ببدلة حمراء التي نسقت معها تسريحة شعر ذيل الحصان من الخلف مع الضفائر عند مقدمة الرأس، كما نسقت مع لوكها هذا صيحة المكياج البرونزي اللامع، فبدت بجمال ساحر.

شاهدوا أحدث اطلالة للنجمة منى زكي، وهل برأيكم خضعت للتجميل؟.

صور منى زكي المرفقة من حسابات انستغرام كل من: منى زكي، وخبيرة المكياج آية عبد الحميد.