فيديو ابنة هيفاء وهبي بإطلالة متطابقة مع والدتها بـ نيو لوك الشعر الأحمر

ابنة هيفاء وهبي، الشابة زينب فياض، تواكب في الفترة الأخيرة التجدد في اطلالاتها الجمالية، وهذه المرة اختارت الظهور على جمهورها بعد عملية التجميل التي أجرتها في أنفها، بشكل مختلف من خلال اعتمادها لأول مرة على نيو لوك الشعر الأحمر، وهو نيو لوك سبق وان اعتمدته والدتها النجمة هيفاء وهبي في جلسة تصوير قبل حوالي عامين.

ابنة هيفاء وهبي بـ نيو لوك الشعر الأحمر

زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، شاركت متابعيها على انستغرام، بمقطع فيديو جديد، وهو الظهور الأول لها بعد أسابيع من اجرائها لعملية تجميل في انفها وازالتها للضمادات، فأرادت أن تفاجئ جمهورها بشكل مختلف عما عهدوها عليه سابقا، لتعتمد الشعر الأحمر الطويل الناعم مع الغرة القصيرة المنسدلة على الجبين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

واستعرضت زينب فياض اطلالاتها الجديدة التي استعانت فيها كذلك بعدسات لاصقة باللون الرمادي، إلا ان الجمهور سرعان ما عقد المقارنة بينها وبين والدتها التي سبق وأن اطلت بهذا اللوك قبل حوالي عامين من خلال استعانتها بباركة شعر باللون الأحمر الخمري مع تسريحة شعر منسدلة والغرة.

وعلق الجمهور على التشابه الكبير والصادم بين زينب فياض وابنتها بهذا النيو لوك، معتبرين بأنها تبدو هنا نسخة طبق الأصل عنها.

ابنة هيفاء وهبي تخضع لعملية تجميل

زينب فياض التي تحولت الى مدونة موضة وجمال على انستغرام في العامين الماضيين اثارت اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذي بات يتابع اطلالاتها، فيما بدا اهتمامها كثيرا بإطلالاتها الجمالية التي تستعرضها غالبا على انستغرام وتحاول في كل مرة مواكبة تغييرات ملفتة من حيث المكياج وتسريحات الشعر، كما أنها خضغت مؤخرا  لعملية تجميل في أنفها وشاركت متابعيها لحظات العملية وصورها أثناء وضعها الضمادات، وصولا الى احدث ظهور لها بالشعر الأحمر، ودائما ما يعقد الجمهور المقارنات بينها وبين والدتها من حيث امتلاكها لملامح شبيهة بها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدوا أحدث نيو لوك لزينب فياض بالشعر الأحمر وهل برأيكم بدت بإطلالة متطابقة مع والدتها النجمة هيفاء وهبي؟.

جميع الصور المرفقة من حسابات انستغرام: هيفاء وهبي، وزينب فياض.