مكياج عيون جريء من وحي إطلالات سينتيا صموئيل

مكياج عيون جريء من وحي اطلالات سينتيا صموئيل يبرز جمال العيون ويمنحك إطلالة شبابية مشرقة تليق بموسم الصيف. إعتمدت النجمة صموئيل إطلالات عديدة بظلال عيون ملونة عبر حسابها على إنستغرام، فجذبت الكثير من النساء اللواتي تفضلن تطبيق مكياج يتلائم مع الموضة العصرية ويجعل من إطلالتها ملفتة، فاليك مكياج عيون جريء من وحي اطلالات سينتيا صموئيل.

مكياج عيون جريء من وحي اطلالات سينتيا صموئيل

  • مكياج زهري من وحي اطلالات سينتيا صموئيل
  • مكياج أزرق من وحي اطلالات سينتيا صموئيل
  • مكياج أخضر من وحي اطلالات سينتيا صموئيل

مكياج زهري من وحي اطلالات سينتيا صموئيل

مكياج زهري من وحي اطلالات سينتيا صموئيل

مكياج عيون جريء لصموئيل يشمل تطبيق اللون الزهري على الجفون العليا وعلى خط الرموش السفلى مع إضافة اللون الأبيض على المنطقة الداخلية للعين. فاللون الزهري الصارخ يمنحك الأنوثة والإطلالة الجريئة. أضيفي الماسكارا السوداء لتحسين جمال عينيك.

مكياج أزرق من وحي اطلالات سينتيا صموئيل

مكياج أزرق من وحي اطلالات سينتيا صموئيل

مكياج عيون جريء لصموئيل يشمل اللون الأزرق النيلي على كامل الجفون العليا وبطريقة سموكي فنية. يتميز اللون الأزرق بالجاذبية والرقي، وتعتمد أغلب النساء هذا اللون لتوسيع العين وللحصول على جاذبية أكبر. بالإضافة الى ذلك إعتمدت صموئيل اللون الأزرق الفاتح المائل على اللون الفضي وأضافة اللون الأبيض من الظلال على المنطقة الداخلية للعين، كذلك رسمت على جانب عينيها وعلى جبينها خطوط بيضاء جريئة جعلت منها إطلالة شبابية مميزة. أضيفي نوع الماسكارا على رموشك لتظهر بشكل أطول واستخدمي النوع التي تفضلين للحصول على الإطلالة الرائعة والمميزة.  

مكياج أخضر من وحي اطلالات سينتيا صموئيل

مكياج أخضر من وحي اطلالات سينتيا صموئيل

مكياج عيون جريء لصموئيل يشمل تطبيق اللون الأخضر على كامل الجفون العليا. إعتمدت صموئيل اللون الأخضر لظلال العيون والتي تليق بموسم الصيف وتجعل إطلالتك مشرقة ومفعمة بالحياة. إعتمدي هذا اللون هذا الصيف وأضيفي خط من الكحل الأسود على خط الرموش العليا مع إضافة الماسكارا لإطلالة رائعة وجريئة.