مكياج عيون غرافيكي بطرق مختلفة بأسلوب النجمات العرب لعيد الأضحى

مكياج عيون غرافيكي بطرق مختلفة بأسلوب النجمات العرب لعيد الأضحى. كوني مميزة في اطلالة العيد وتمردي على رسمات المكياج الكلاسيكية من خلال اختيار اطلالات مكياج عيون غير تقليدية وملفتة تجذبين بها الأنظار نحوك، فإطلعي معنا على مجموعة من اجمل اطلالات مكياج عيون غرافيكي من وحي النجمات لتتألقي على مثيلهن.

مكياج عيون غرافيكي بالايلانير الأسود

مكياج عيون غرافيكي بالآيلانير الأسود اجعليه من خياراتك في أيام عيد الأضحى لإطلالة متفردة وخارجة عن المألوف، فهذه الصيحة تتربع بقوة ضمن موسم الصيف وتلقى رواجا كبيرا بين النجمات العرب. قومي بتخطيط العين بآيلانير رفيع من الزواية الداخلية وصولا الى الزاوية الخارجية كما سترين من خلال اطلالة النجمة اللبنانية يارا مع الحرص على تطبيق مستحضرات نيود للبشرة وأحمر شفاه هادئ.

لإطلالة أكثر دراماتيكية وجرأة استلهمي رسمة عينيك في عيد الاضحى من النجمة اللبنانية مايا دياب وقومي بتخطيط الجفون الخارجية بشكل ذيل مجنح ومرفوع بإتجاه الحاجب ثم مدى خط آخر بموازته عند زواية العين قبل أن تعززي كثافة الرموش بطبقات متعددة من الماسكارا.

النجمة سيرين عبد النور تلهمك برسمة مكياج عيون غرافيكي باللون الأسود والتي تؤطر كامل العيون اللوزية مع سحب الخط بأسلوب مجنح باتجاه الحاجب، ومن الأفضل اختيار لون احمر شفاه بدرجة نيود ناشفة، لإحداث توازن بين قوة العيون وبين نعومة الشفاه.

مكياج عيون غرافيكي بالظلال الملونة والايلانير

واكبي أحدث رسمات عيون غرافيكية بأسلوب الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز واتجهي الى تظليل كامل مساحة الجفون العلوية باللون البنفسجي ثم ارسمي خطي ايلانير متصلين عند الزوايا ونسقي مع هذا اللوك أحمر الشفاه الحيادي فهذه الرسمة تمنح اطلالتك في عيد الاضحى التجدد والجرأة خاصة مع موسم الصيف.

من وحي مدونة الجمال الكويتية روان بن حسين اعتمدي صيحة المكياج الغرافيكي بالخطين المفرغين والمتوازيين فوق الجفون العلوية مع الظلال النيود او الظلال البرونزية، ويمكنك تنسيق مع هذا اللوك تسريحة الشعر النصف رفعة لإطلالة أنيقة وعصرية في العيد، كما ظللي جفونك بالأصفر مع خطي الايلانير الغرافيكي الداكن على مثيل اطلالة النجمة هيفاء وهبي.

جمعنا لك بالصور مجموعة رسمات مكياج عيون غرافيكية لتختاري منها ما يناسبك في اطلالة عيد الاضحى ..شاهدي الصور.

صور النجمات المرفقة مأخوذة من على حساباتهن على انستغرام.