طريقة عمل مكياج راقي يليق بصاحبات البشرة الحنطية في عيد الأضحى 2021

طريقة عمل مكياج راقي يليق بصاحبات البشرة الحنطية في عيد الأضحى  2021  يبرز جمال المرأة ويظهر سحر لون بشرتها. فالبشرة الحنطية هي البشرة المعروفة بدرجات اللون البني الفاتح  وصولاً الى البني المتوسط، أما بالنسبة للمكياج فالبشرة الحنطية يتلائم معها الألوان البرونزية أو الذهبية، مما يمنحها مكياج رائع ومذهل، فإليك طريقة عمل مكياج راقي يليق بصاحبات البشرة الحنطية في عيد الأضحى 2021.

طريقة عمل مكياج راقي يليق بصاحبات البشرة الحنطية في عيد الأضحى 2021

مكياج ترابي فخم

  • مكياج الوجه للبشرة الحنطية
  • مكياج العيون للبشرة الحنطية
  • مكياج الشفاه للبشرة الحنطية

مكياج الوجه للبشرة الحنطية

مكياج للبشرة الحنطية يعرف بالمكياج البرونزي أو الذهبي أو الترابي، وهو يتناسب مع جميع أنواع البشرة ويظهر الوجه بمظهر طبيعي. يمكنك البدء باستخدام الكونسيلر لتغطية الهالات السوداء إذا وجدت، أما بالنسبة لكريم الأساس فاختاري أقرب لون من لون بشرتك أو أغمق بدرجة واحدة وطبقي الكريم على كامل وجهك للحصول على لون بشرة موحدة، بعدها اختاري ألوان دافئة لأحمر الخدود مثل الخوخي واللون المشمشي مما يمنحك توهج طبيعي رائع.

مكياج العيون

مكياج للبشرة الحنطية مكياج مميز لا يحتاج الى الكثير من المستحضرات لإبراز سحر عينيك وجمالها. فاختاري ظلال تتراوح بين البني والبيج ثم قومي بدمجها للحصول على ألوان متناسقة، فهذه الألوان تبرز لون بشرتك الحنطية وتعمل على تفتيحها، كذلك تعمل على إبراز جمال عينيك. إبتعدي عن الألوان الفاتحة مثل الألوان الوردية والألوان الباردة فسوف تظهر بشرتك بشكل شاحب وممل.

 مكياج قوي يناسب البشرة الحنطية

اعتمدي هذه الألوان في معظم إطلالاتك واحصلي على وجه رائع مميز. فبالإضافة الى ذلك اعتمدي الأيلاينر لتحديد عينيك وإبراز جمالها، ثم قومي بإكمال إطلالتك بتطبيق طبقة واحدة من الماسكارا، التي تجعل عينيك رائعتين ورموشك تبدو طويلة وجذابة.

أحمر الشفاه

مكياج للبشرة الحنطية  تشمل اختيار ألوان تناسب لون بشرتك. فيعتبر أحمر الشفاه من أهم الخطوات في المكياج للحصول على إطلالة جذابة وساحرة. اعتمدي اللون النيود والزهري الفاتح في أغلب إطلالتك، فالألوان الهادئة تمنح بشرتك مظهراً جذاباً والألوان القوية سوف تفسد مكياجك، لذلك إعتمدي هذه الألوان وامنحي شفاهك مظهر شفاه كبيرة وممتلئة.