صور إلهام الفضالة بإطلالة جمالية ملفتة في حفل زفافها

الهام الفضالة بدت بإطلالة جمالية ملفتة في الصور التي نشرتها قبل ساعات من حفل زفافها على الفنان شهاب جوهر، وهي نفس الصور التي تعود الى كواليس زفافها في مسلسل "أمينة حاف" على الفنان شهاب جوهر حيث بدا بأن الثنائي أغرما ببعض خلال كواليس التصوير.

وتصدرت الهام الفضالة حديث الجمهور بزواجها وبإطلالتها الجمالية بتسريحة الشعر الويفي مع التاج الفخم، الى جانب المكياج الترابي السموكي، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها.

إلهام الفضالة بإطلالة جمالية ملفتة في حفل زفافها

النجمة الكويتية إلهام الفضالة التي فاجأت الجمهور بالإعلان عن خبر زواجها من الفنان شهاب جوهر، نشرت  عبر حسابها على انستغرام صورة  لها مع عريسها من الكواليس السابقة التي جمعتهما في مسلسل "أمينة حاف" حيث ارتدت فستان الزفاف الأبيض، وظهرت بإطلالة جمالية ارتكزت على تسريحة الشعر الويفي الطويل الملتف الى الداخل مع تزيين التسريحة بالتاج المرصع بالحبيبات البراقة، وهي تسريحة شعر تميزت بالفخامة واللوك العصري، وناسبت ملامح الهام الفضالة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الهام الفضالة اختارت ايضا اطلالة مكياج ترابية بستايل السموكي الذي يبرز العينين بشكل قوي مع الرموش المكثفة، واحمر الشفاه النيود، وكان لافتا ايضا مبالغتها بوضع الهايلايتر على بشرتها، مع الإشارة بأن اطلالة الهام الفضالة هذه تعود ايضا لكواليس مسلسلها "أمينة حاف" الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

اطلالات الهام الفضالة السابقة

الفنانة الكويتية الهام الفضالة البالغة من العمر 47 عاماً،  تبدو بملامح أصغر من عمرها حيث ما تزال تحافظ على جمالها النضر، وتتميز بإطلالات جمالية ملفتة مع رسمات المكياج الخليجي بالألوان القوية، او رسمات المكياج الترابية، الى جانب تسريحات الشعر الويفي المنسدل.

شاهدوا بالصور تفاصيل اطلالة الهام الفضالة بعد اعلان زواجها المفاجئ من الفنان الكويتي شهاب جوهر.