النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو طريف يجمع إلهام الفضالة وأنغام :"زوجي شهاب من أكثر المعجبين بك"

تكريم الفنانة إلهام الفضالة في مهرجان ضيافة
1 / 6
تكريم الفنانة إلهام الفضالة في مهرجان ضيافة
الفنانة إلهام الفضالة  تلتقي بالنجمة ليلى علوي وماجدة زكي
2 / 6
الفنانة إلهام الفضالة تلتقي بالنجمة ليلى علوي وماجدة زكي
إلهام الفضالة والفنانة أنغام
3 / 6
إلهام الفضالة والفنانة أنغام
إلهام الفضالة في مهرجان ضيافة
4 / 6
إلهام الفضالة في مهرجان ضيافة
إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر
5 / 6
إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر
الفنانة إلهام الفضالة
6 / 6
الفنانة إلهام الفضالة

إلهام الفضالة وزوجها الفنان شهاب جوهر كانا من أبرز الثنائيات التي حضرت حفل مهرجان ضيافة الذي أقيمت دورته الخامسة في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما شهد المهرجان حضورا كبيرا من قبل النجوم من بينهم الفنانة المصرية أنغام.

فيديو طريف يجمع إلهام الفضالة والفنانة أنغام

إلهام الفضالة نشرت عبر حسابها على "سناب شات" أكثر من فيديو تظهر فيه مع النجمات أثناء حضورهن مهرجان ضيافة وكان من بينهن الفنانة أنغام حيث عبرت الفنانة الكويتية عن إعجابها الكبير بموهبة الفنانة المصرية، وتحدثت إلهام الفضالة عن إعجاب زوجها الفنان الكويتي شهاب جوهر أيضا بصوت الفنانة أنغام، وأكدت أنه من أشد المعجبين بها فقالت إلهام الفضالة: "الفنانة الجملية والصوت الرائع أنغام حبيبة قلبي، شهاب زوجي من أكثر المعجبين ومبروك عليك التكريم"، بينما حرصت الفنانة أنغام على تقديم التحية لإلهام الفضالة وزوجها.

شهاب جوهر يدعم زوجته إلهام الفضالة: "نجاحك هو نجاحي"

إلهام الفضالة ظهرت كذلك في فيديو طريف مع زوجها الفنان شهاب جوهر عبر"سناب شات" وهي تخبره بأنها قد التقطت في بداية الحفل صورة من مسافة بعيدة للفنانة ليلى علوي لكونها من المعجبات بها فقالت: "قمت بتصوير الفنانة ليلى علوي من بعيد لأنها حب الطفولة".

شهاب جوهر قدم التهنئة لزوجته الفنانة إلهام الفضالة على تكريمها فقال: "الله يحفظك ومن نجاح لنجاح وتستحقين ونجاحك هو نجاحي وسعادتك هي بالنسبة لي سعادتي"، في وقت أشادت كذك إلهام الفضالة بدعم زوجها المستمر لها، كما أكدت أنها سعيدة  بسبب اللقاء الذي جمعها بالفنانة ليلى علوي لكونها معجبية بها منذ صغرها، كما أنها أصبحت تشعر بنفس الشعور الذي يتحدث عنه معجبيها عندما يرونها، وأوضحت أنها تحتفظ بألبوم به العديد من صور لكل من الفنانة ليلى علوي وشريهان.

تكريم إلهام الفضالة في 3 دولة عربية

إلهام الفضالة ظهرت في العديد من الصور مع كل من الفنانة ماجدة زكي ولجين عمران والفنانة ليلى علوي ضمن فعاليات مهرجان ضيافة الذي تم تكريمها فيه حيث نشرت الفنانة الكويتية فيديو من الحفل عبر حسابها على "انستجرام" وعلقت عليه فكتبت: "سعدت بتكريمي في مهرجان الضيافة في دولة الإمارات الحبيبة .. شكراً من القلب على جميع القائمين على هذا المهرجان الجميل .. وشكراً للدكتور ميشيل ظاهر".

كما عادت إلهام الفضالة وعلقت على تكريمها عبر حسابها على "سناب شات" فكتبت: "الحمدلله على العطايا والنعم لله الفضل والمنة على النجاحات المستمرة والشكر لكل من ساندني ووقف إلى جانبي وأخص زوجي وسندي وأختي غادة، من لا يشكر الناس لا يشكر الله"، وقد حصدت إلهام الفضالة في الفترة الماضية على أكثر من جائزة من بينها جائزة عمار السعودية، وتكريمها في مهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس، وجائزة الضيافة في دولة الإمارات.

رسالة إلهام الفضالة بعد تكريمها في مهرجان ضيافة
رسالة إلهام الفضالة بعد تكريمها في مهرجان ضيافة

الصور مأخوذة من حساب إلهام الفضالة على "انستجرام" "وسناب شات".

×