طريقة عمل مكياج ترابي ناعم يليق بأيام الصيف

طريقة عمل مكياج ترابي ناعم يليق بأيام الصيف يساعد على جعل وجهك ناعماً بألوان راقية. مع إرتفاع درجات حرارة الطقس في الصيف، تفضل أغلب النساء المكياج الناعم بطبقات خفيفة حتى لا يسيل بسبب إرتفاع الحرارة، وليجعلها بمظهر صيفي ناعم، فإليك طريقة عمل مكياج ترابي ناعم يليق بأيام الصيف.

طريقة عمل مكياج ترابي ناعم يليق بأيام الصيف

طريقة عمل مكياج ترابي ناعم يليق بأيام الصيف

  • مكياج الوجه الترابي بأيام الصيف
  • مكياج العيون الترابي بأيام الصيف
  • مكياج الشفاه الترابي بأيام الصيف

مكياج الوجه الترابي بأيام الصيف

مكياج ترابي ناعم لأيام الصيف يبدأ بطريقة الإعتناء بالبشرة قبل تطبيق مستحضرات التجميل، وذلك عن طريق استخدام مرطب خال من الزيوت في الصباح، وكذلك إختاري كريم أساس خال من الزيوت ليتناسب مع بشرتك. بالإضافة الى ذلك ولعدم سيلان المكياج، إستخدمي كريم مضاد لتعرق البشرة، كذلك يعتبر تطبيق البرايمر من أهم خطوات المكياج الخاصة في أيام الصيف، وذلك لأنه يعمل على حماية المكياج على الوجه لوقت أطول ويخفف من تجاعيد الوجه. فبعد تطبيق هذه الخطوات يمكنك تطبيق كونتور الوجه لإبراز ملامح وجهك وبدرجات أغمق من درجة وجهك. فبذلك يصبح وجهك جاهزاً لتطبيق المكياج الكامل وأحمر الخدود، وننصحك بإعتماد اللون المشمشي أو البرونزي للحصول على مكياج ترابي.

مكياج العيون الترابي بأيام الصيف

مكياج ترابي ناعم لأيام الصيف يرتكز على الألوان الهادئة والناعمة لظلال العيون، فتتميز ألوان المكياج الترابي للعيون باللون البني والبيج، والوردي والبرونزي، ولكن يجب عليك تطبيق برايمر للعيون قبل بدأ تطبيق المكياج وذلك لحماية الألوان من عدم مزجها مع بعض وحتى حمايتها من عدم ذوبان الألوان في الأيام الحارة.

يمكنك تطبيق هذه الألوان ومزجها بطريقة محترفة وفنية لتتناغم مع جمال عينيك وتمنحك الإطلالة الناعمة مع درجات ألوان راقية، كذلك يمكنك إضافة رسم الكحل الأسود على عينيك على خط الرموش العليا والسفلى وإضافة الماسكارا الخاصة المضاد للتعرق والماء وذلك لتعزيز جمال عينيك.

مكياج الشفاه الترابي بأيام الصيف

مكياج ترابي ناعم لأيام الصيف يشمل إختيار ألوان الشفاه باللون الزهري أو الوردي أو اللون الخوخي أو النيود بدرجاته المختلفة، مما يجعل إطلالتك طبيعية ومبهرة. فجربي هذه الألوان وتمتعي بإطلالة ساحرة هذا الصيف.