طريقة تطبيق مكياج لصاحبات العيون الملونة بأسلوب رضوى الشربيني

طريقة تطبيق مكياج لصاحبات العيون الملونة بأسلوب رضوى الشربيني يجعل إطلالاتك رائعة ومميزة. فالإعلامية المصرية رضوى الشربيني تميزت بجمال طبيعي وعيونها الملونة الجذابة التي فيها الأنظار. مكياج العيون الملونة يختلف عن مكياج العيون السوداء، لذلك يجب اختيار ألوان دافئة لإبراز لون العيون وجمالها، فإليك طريقة تطبيق مكياج لصاحبات العيون الملونة بأسلوب رضوى الشربيني.

طريقة تطبيق مكياج لصاحبات العيون الملونة بأسلوب رضوى الشربيني

طريقة تطبيق مكياج لصاحبات العيون الملونة بأسلوب رضوى الشربيني

  • مكياج ناعم بأسلوب رضوى الشربيني
  • مكياج عصري جذاب بأسلوب رضوى الشربيني

مكياج ناعم بأسلوب رضوى الشربيني

مكياج لصاحبات العيون الملونة يشمل إتباع مكياج ناعم مع ألوان دافئة لإظهار جمال لون عينيك. تختار الشربيني في معظم إطلالاتها ألوان هادئة تعكس أنوثتها، فتختار ألوان ظلال عيون فاتحة كاللون البني أو الوردي المائل إلى لون الجلد كذلك تضيف اللون الرمادي على ظلال عيونها لتتألق بمظهر وجه رائع وجذاب. أما خط الآيلاينر فاعتمدت الشربيني الخط الرفيع الذي يعزز جاذبية عينيها، كما اعتمدت أحياناً الى سحب الكحل نحو خارج العين لتكبير عيونها اللوزية وأضافت الماسكارا السوداء على رموشها لتكثيفها مع أحمر الشفاه الوردي والنيود.

 أما خدودها تميزت بالألوان الطبيعية، التي تجعل إطلالتها مفعمة بالحيوية والصحة، لذلك إعتمدت اللون المشمشي والوردي لأحمر الخدود. فقومي بتطبيق مكياجك بأسلوب رضوى الشربيني لإطلالة ناعمة ومشرقة تناسب جميع مناسباتك هذا الصيف.

مكياج عصري جذاب بأسلوب رضوى الشربيني

مكياج العيون الملونة بأسلوب رضوى الشربيني

مكياج لصاحبات العيون الملونة تشمل الإعتناء بالبشرة قبل وضع المكياج وتطبيق البرايمر ليدوم المكياج لوقت أطول، وبعدها من أساسات المكياج هو تطبيق الكونتور لإظهار تفاصيل وجهك وجماله.

ظهرت الشربيني في إحدى إطلالاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمكياج عيون عصري، وذلك عن طريق رسم خط أياينر عريض من داخل العيون وصولاً الى الخارج فوق الرموش العليا ومن بعدها إضافة خط آيلينر ثان على ثنية الجفن العلوي ومده نحو خارج العين واتصاله بالخط السفلي ليصبح عندك مكياج عيون عصرية رائعة وجذابة.  

بعدها قامت  رضوى الشربيني  بتطبيق الماسكارا السوداء على رموشها  لكي تبرز جمال عينيها أكثر. 

فتألقي بمكياج ساحر هذا الصيف بأسلوب الشربيني وأضيفي أحمر الشفاه الوردي أو النيود لإطلالة أكثر جاذبية.