خطوات مكياج ناعم للمحجبات لاضاءة البشرة الشاحبة

مكياج مميز للمحجبات لاضاءة البشرة الشاحبة يعيد لون بشرتك وجمالها وإشراقها. فالبشرة الشاحبة تظهر لأسباب عديدة منها فقر الدم، قلة كمية تدفق الدم نحو البشرة، عدم التعرض للشمس، نقص في الفيتامينات، والمعاناة من بعض الأمراض الصحية، لكن يمكن للنساء المحجبات اخفاء شحوب البشرة عبر بتطبيق مكياج مميز يجعل ملامحها أكثر إشراقاً، فإليك مكياج مميز للمحجبات لاضاءة البشرة الشاحبة.

طريقة اخفاء شحوب البشرة للمحجبات بالمكياج

أسباب البشرة الشاحبة

  • فقر الدم
  • قلّة كمية تدفق الدم نحو البشرة
  • عدم التعرض للشمس
  • أسباب ومشاكل صحية
  • سوء التغذية

مكياج مميز للمحجبات لاضاءة البشرة الشاحبة

  • مكياج الوجه
  • مكياج العيون
  • مكياج الشفاه

مكياج الوجه

مكياج الوجه يعيد إشراق وجهك الشاحب

مكياج مميز لوجه المحجبات يبدأ بالعناية بالبشرة عن طريق غسل وجهك بغسول خاص حسب نوع بشرتك، بعدها قومي بتحضير بشرتك وذلك عن طريق ترطيبها مسبقاً. قومي بترطيب وجهك بمرطب خاص يناسبها إذا كانت بشرتك جافة أو دهنية، ومن ثم أضيفي البرايمر لتثبيت المكياج لوقت أطول ولمنح بشرتك النعومة. بعدها طبقي الكونتور لإبراز ملامح وجهك وإعطائها لون أغمق من لون بشرتك، ومن ثم ضعي كريم الأساس على كامل وجهك للحصول على لون وجه موحد ورائع، كذلك وزعي الهايلايتر الكريمي على أعلى الخدود وفوق الحواجب وعلى الأنف والمنطقة الداخلية للعيون. بعد تطبيق هذه الخطوات سوف تشعرين أن بشرتك لامعة وسوف يختفي مظهر الوجه الشاحب. وكخطوة أخيرة لمكياج الوجه، طبقي البلاشر على منطقة الخدود وتمتعي بوجه مشرق ومضيء.

مكياج العيون

كريم الاساس مهم لاخفاء شحوب البشرة للمحجبات

مكياج مميز لعيون المحجبات يمنحك المظهر الجذاب واليقظ باختيار درجات من ظلال العيون تليق بمناسباتك ولون بشرتك. اختاري مثلاً اللون الوردي لظلال العيون وقومي بدمجه على كامل الجفون العليا، فالدرجات الفاتحة أو الزاهية على كامل العين تمنحك النظرة الناعمة والمميزة للمكياج. أما بالنسبة للماسكارا، فيمكنك إضافة طبقة من الماسكارا عليها، لمنحك النظرة الرائعة والرموش الطويلة والكثيفة.

مكياج الشفاه

مكياج باطلالة مشرقة للمحجبات

مكياج مميز للمحجبات يتضمن وضع أحمر الشفاه بألوان النيود أو الألوان الخفيفة الجذابة، كما أن اللون الوردي أو الزهري للشفاه يليق لصاحبات البشرة الشاحبة ويعيد لون شفاهك الطبيعي، لذلك إعتمدي هذه الألوان لأحمر الشفاه وإجعلي إطلالتك ناعمة وهادئة.