مكياج مميز للصبايا من وحي إطلالات زينب غازي

مكياج مميز للصبايا من وحي اطلالات زينب غازي يجعل إطلالتك ملفتة هذا الصيف. تتميز الفنانة البحرينية زينب غازي بإطلالات مختلفة بين المكياج الهادئ والمكياج القوي الملفت، فإليك مكياج مميز للصبايا من وحي اطلالات زينب غازي.

مكياج مميز للصبايا من وحي اطلالات زينب غازي

  • مكياج سموكي أسود
  • مكياج كلاسيكي

مكياج سموكي أسود

مكياج سموكي أسود من وحي زينب غازي

مكياج مميز للصبايا من وحي اطلالات زينب غازي تجعل إطلالتك مميزة خلال أيام الصيف وذلك بإعتماد مكياج جريء يليق بالمناسبات المسائية، لذلك قومي بتطبيق كريمات الوجه كمرحلة أولى، من الكونسيلر والكونتور وكريم الأساس للحصول على لون وجه موحد ومتناسق. بعدها إبدئي بتطبيق مكياج العيون السموكي وذلك باختيار اللون الأسود الغليتر على الجفون العلوية والسفلية. أما فوق ثنية الجفن العلوي أضيفي اللون الوردي وصولاً الى الخط تحت حاجب العين. بعدها ارسمي خط بالكحل الأسود على طول الجفن العلوي. وأكملي مكياجك بإضافة رموش صناعية أو طبقتين من الماسكارا للحصول على نظرة الرموش الطويلة، وأضيفي أحمر الشفاه باللون النيود لعدم لفت الأنظار على الشفاه ولإعطاء الأهمية الكبرى للعيون.

مكياج كلاسيكي

مكياج كلاسيكي من وحي اطلالات زينب غازي

مكياج مميز للصبايا من وحي اطلالات زينب غازي تجعل إطلالتك ساحرة. فبعد تطبيق الكريمات على وجهك، طبقي البلاشر باللون البرتقالي أو الخوخي. حدّدي الأيلاينر على عينيك وذلك عن طريق تطبيق مكياج سموكي خفيف. ارسمي خط رفيع من الزاوية الداخلية للعين حتى الزاوية الخارجية مع زيادة السماكة تدريجياً. بعدها طبقي الماسكارا السوداء الداكنة على رموشكِ لإطلالة أكثر جاذبية لعينيكِ، ومن ثم حددي حواجبك بقلم خاص للحواجب. أما للحصول على إطلالة أكثر إشراقاً، طبقي الهايليتر اللامع على وجنتيكِ وذقنكِ. ولنظرة كلاسيكية مميزة حددي شفاهك بقلم تحديد الشفاه واختاري اللون الأحمر، ثم أيضاً اختاري أحمر الشفاه باللون الأحمر، سواء المات أو اللامع.