إطلالة حواجب مثالية من Benefit Cosmetics

لتنفيذ إطلالة حواجب مثالية بسهولة، سواء للإطلالات اليومية او المناسبات والأعياد، خبيرة الحواجب الإقليمية لدى "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics يارا أيوب تقول: لستِ بحاجة إلّا إلى مستحضرات الحواجب الـ 3 التالية:

قلم الحواجب "بريسايسلي، ماي براو بينسيل" Precisely, My Brow Pencil، جل "جيمي براو+" +Gimme Brow لزيادة كثافة الحواجب، وقلم إضاءة الحواجب "هاي براو" High Brow.

خطوات رسم الحواجب من Benefit Cosmetics

بداية، أضفي مظهرا كثيفا وجذابا على حاجبيك! استعيني بجل "جيمي براو+" +Gimme Brow لزيادة كثافة الحواجب، ومشطي الحاجب إلى الأعلى، من أوله حتّى ذيله. ستُلامس شعيرات الفرشاة جميع شعيرات الحاجب وتغلّقها تماما. وبهذه الطريقة، لن توفّري الوقت وحسب فيما بقية أفراد الأسرة يطلبون منك الإسراع، بل ستحصلين على إطلالة حواجب جميلة وممتلئة.

ثمّ استخدمي قلم "بريسايسلي، ماي براو بينسيل" Precisely, My Brow Pencil لتحديد حاجبيك الجميلين! ابدئي بتعيين ذيل الحاجب عبر وضع القلم انطلاقا من زاوية الأنف باتجاه زاوية العين، ووضع نقطة. حدّدي الحاجب من أوله إلى ذيله للحصول على شكل بارز وأكثر أناقة. لاستكمال الإطلالة، ارسمي خطوطا رقيقة شبيهة بالشعيرات في أماكن الفراغات.   

ولا تكتمل هذه الإطلالة من دون لمسة برّاقة، طبّقي قلم إضاءة الحواجب "هاي براو" High Brow على عظمة الحاجب ووزعيه بواسطةِ أصابعك لتحصلي على توهّج باللون البيج المائل إلى الوردي. أروع ما في الأمر أنّ بإمكانك توزيعه حتّى وأنت خارجة من المنزل، بفضل قوامه الكريمي المميّز!

هذا كلّ ما في الأمر! إطلالة حواجب في منتهى السرعة والسهولة لإطلالتك اليومية او في المناسبات، حتّى إنّ جميع صديقاتك المقرّبات سيسألنك عن سرّك.