5 نصائح للحصول على مكياج مميز في عيد الفطر 2021

نصائح للحصول على مكياج مميز في عيد الفطر 2021 يساعد على إظهار جمال وجهك وتألقه. فالمكياج وسيلة لزيادة مستوى الثقة عند المرأة، كما يزيد من جاذبيتها لتمنح نفسها الإطلالة الساحرة. قد ترتكب بعض النساء أخطاءَ صغيرة عند وضعها المكياج مما يفسد مظهرها وإطلالتها، لذلك يجب إتباع نصائح وإرشادات للحفاظ على جمالك وتألقك. فاليك 5  نصائح للحصول على مكياج مميز في عيد الفطر 2021.

توحيد لون البشرة بكريم الأساس يجعل مكياجك مميز

5 نصائح للحصول على مكياج مميز في عيد الفطر 2021

  • تطبيق البرايمر
  • تطبيق الكونسيلر
  • توحيد لون البشرة
  • طريقة تطبيق ظلال العيون
  • اختيار أحمر الشفاه

تطبيق البرايمر

مكياج مميز يشمل تطبيق البرايمر الذي يعمل على إبقاء المكياج على الوجه لفترة طويلة، كذلك يساعد على تصحيح لون البشرة وإخفاء العيوب. بالإضافة الى ذلك فالبرايمر يعمل على تنظيم إفراز الزيوت ويساعد على ترطيب البشرة، وإذا كانت بشرتك معرضة لحب الشباب، فتطبيق البرايمر قبل وضع باقي المستحضرات يساعد على حماية البشرة من الإلتهابات.  

تطبيق الكونسيلر

مكياج مميز يشمل إظهار الوجه دون شوائب. فخطوة الكونسيلر خطوة مهمة وذلك لأنه يعمل على إخفاء الهالات السوداء إذا وجدت وإخفاء الحبوب قبل تطبيق كريم الأساس. إختاري الكونسيلر أفتح من لون بشرتك بدرجتين، وطبقيه على وجهك لإخفاء الشوائب في عيد الفطر.

توحيد لون البشرة

مكياج مميز يتميز بإظهار الوجه بلون موحد، فتطبيق كريم الأساس خطوة مهمة لتوحيد لون البشرة وأفضل وقت تطبيقه هو بعد تطبيق البرايمر والبودرة ومن ثم يمكنك توزيع كريم الاساس على كامل تفاصيل وجهك.

طريقة تطبيق ظلال العيون

مكياج مميز يشمل تطبيق ظلال العيون بطريقة مدروسة وذلك لتكبير العيون الصغيرة وتوسيعها، لذلك قومي بتطبيق الظلال الفاتحة وتجنبي الألوان الداكنة التي قد تظهر عيونك بشكل أصغر. كذلك اعتمدي الطريقة الصحيحة لمزج الظلال وخاصة على الزاوية الداخلية من العين وذلك لجعل عيونك تبدو أوسع في عيد الفطر 2021.

اختيار أحمر الشفاه

 مكياج مميز لأحمر الشفاه تشمل تطبيق الكونتور للشفاه وذلك لكي يدوم أحمر الشفاه على شفتيك لوقت أطول، قومي بتحديد شفتيك مع الألوان المناسبة لشفاهك وتمتعي بمكياج ممييز ويدوم لوقت أطول في عيد الفطر.