طريقة عمل مكياج ناعم بأسلوب نادين نجيم في شهر رمضان

طريقة عمل مكياج ناعم بأسلوب نادين نجيم في شهر رمضان يجعل إطلالتك مميزة ويليق بأغلب المناسبات وخاصة خلال شهر رمضان. تتميز نادين نجيم بتفاصيل وجه مميزة مما يجعل مكياجها يبدو أكثر تميزاً ونعومة. فاليك طريقة عمل مكياج ناعم بأسلوب نادين نجيم في شهر رمضان.

طريقة عمل مكياج ناعم بأسلوب نادين نجيم في شهر رمضان

طريقة عمل مكياج ناعم بأسلوب نادين نجيم في شهر رمضان

  • مكياج زهري ناعم على طريقة نادين نجيم
  • مكياج ترابي ناعم على طريقة نادين نجيم

مكياج زهري ناعم على طريقة نادين نجيم

طريقة عمل مكياج ناعم بأسلوب نادين نجيم يجعل إطلالتك رائعة في شهر رمضان. تهتم نجيم بوجهها كمرحلة أولى قبل تطبيق المكياج وذلك عن طريق تطبيق البرايمر وكريمات المرطبة والكونتور والكونسيلر لإخفاء الهالات إذا وجدت. وبعدها تحرص على إبراز جمال وجهها وعيونها من خلال إختيار ألوان زهرية زاهية، يمكن إبراز أنوثتها فيها.

طبقي اللون الزهري الفاتح على كامل جفونك مع إضافة اللون البيج على الزاوية الداخلية من الجفون فوق الرموش العليا، ويمكنك أيضاً تطبيق خط من لون الظلال الفاتح على الجهة الرموش السفلية بأسلوب نجيم. ولإظهار جمال عيونك وجاذبيتها ضعي خط رفيع من الكحل الأسود فوق رموشك العليا وقومي بسحب هذا الخط نحو خارج العين لجعل عينيك تبدو واسعة وكبيرة. ولإكمال جمال عينيك طبقي طبقة واحدة من الماسكارا للحصول على عيون جذابة ورائعة.

أما بالنسبة للخدود فقد أكملت نادين نجيم باللون الزهري، وطبقت أحمر الخدود باللون الزهري الفاتح المناسب للون بشرتها، كذلك اختارت اللون الزهري أو الوردي لأحمر الشفاه  لإطلالة ناعمة في شهر رمضان.   

مكياج ترابي ناعم على طريقة نادين نجيم

مكياج ناعم لنادين نجيم في شهر رمضان

طريقة عمل مكياج ناعم بأسلوب نادين نجيم يمنح وجهك الإشراق. فقد اعتمدت نجيم المكياج الترابي في أغلب إطلالاتها مما ساعد ذلك على منحها المكياج البسيط والإطلالة الناعمة.

إعتمدت تدرجات الألوان ما بين البيج والبني، لذلك كخطوة أولى طبقت البرايمر والكونسيلر ومن ثم اختارت ألوان الظلال التي تناسب شهر رمضان وتمنحك الإطلالة الناعمة. قومي بإبراز جمال عينيك على طريقة نادين نجيم وذلك عن طريق تطبيق اللون الداكن من الظلال على الجهة الخارجية من العين واللون البيج الفاتح على الجهة الداخلية. أما بالنسبة للخدود فاختاري كريم أساس بلون داكن وأضيفي لمسة من الهايلايتر الناعمة على أنفك وعظمة الخد وتمتعي بإطلالة ناعمة ورائعة. أما بالنسبة لأحمر الشفاه، فاللون الفاتح والنيود هو اللون الذي اختارته نجيم في مكياجها الترابي، فاختاري اللون الفاتح القريب من لون بشرتك وتمتعي بإطلالة ساحرة وناعمة في رمضان.