نجمات أمهات تميزّن بجمالهن الطبيعي بعيدا عن التجميل ...بالصور

نجمات أمهات تميزّن بجمالهن الطبيعي بعيدا عن عمليات التجميل، فبمنأى عن هوس الكثير من الفنانات العرب بعمليات التجميل وتغيير شكلهن بشكل جذري او تعديل بعض العيوب في وجههن حتى بات الجمهور يتعرف عليهن بصعوبة، حافظت أخريات على جمالهن الطبيعي كما هو بدون تعديلات جذرية مع مرور السنوات حيث تظهر هؤلاء بدون أي تغييرات قوية في تقاسيم الوجه مقارنة مع صورهن في بداياتهن الفنية.

وبمناسبة عيد الأم 2021، رصدنا لكم أبرز نجمات أمهات تميزّن بجمالهن الطبيعي بعيدا عن التجميل:

الفنانة هند صبري

النجمة التونسية هند صبري، الأم لطفلين، من الفنانات العرب اللواتي دائما ما يرفعن شعار الجمال الطبيعي بعيدا عن عمليات التجميل المبالغة، وهي من القلائل اللواتي حافظن على ملامحهن بدون تغييرات جذرية حتى انها ترفض تعديل أسنانها تجميلياً معتبرة بأن هذه الميزة تمنحها سمة جمالية خاصة بها.

هند صبري تتميز بجمالها الطبيعي الناعم وغالبا ما تطل على متابعيها عبر انستغرام بإطلالات بدون مكياج، اما في المناسبات فتنوع بين رسمات المكياج الناعم او السموكي البارز.

الفنانة منى زكي

النجمة المصرية منى زكي، الأم لثلاثة أبناء، تتسم ملامحها بالجمال الطبيعي العربي، ومنذ بداياتها الفنية ما تزال تحتفظ بتقاسيم وجهها كما هي بدون أن تخضع لعمليات تجميل سواء لتكبير شفاهها او تصغير أنفها او تعديل ذقنها، وبالتالي فإن ملامحها لا تبدو نسخة متداولة عن العديد من الفنانات اللواتي بتن يتشابهن بالشكل.

الفنانة منى زكي

وبالنسبة لإطلالاتها بالمكياج، فإنها تفضل مكياج العيون السموكي مع البشرة الطبيعية النضرة والشفاه بألوان حيادية.

الفنانة سلافة معمار

النجمة السورية سلافة معمار، الأم لإبنة وحيدة، تعتبر من أجمل نجمات الدراما السورية الشقراوات حيث تتميز بملامحها الأوروبية بالعيون الملونة والشعر الأشقر والبشرة الفاتحة، وإن قمنا بمقارنة صورها الماضية واطلالاتها الحديثة لا بد من أن يستوقفنا عدم تغيير تقاسيم وجهها وملامحها بإستثناء تغير طريقة مكياجها وألوان شعرها وقصاته.

سلافة معمار تعتمد المكياج الناعم بالألوان الترابية والمعدنية التي تليق ببشرتها ولون عينيها، وتتميز بقصات شعرها الكاريه الويفي.

الفنانة سلاف فواخرجي

النجمة السورية سلاف فواخرجي، الأم لولدين، تخطف الأنظار بجمالها الإستثنائي والراقي بالعيون الملونة والشعر الداكن، وهي واحدة ضمن أجمل النجمات اللواتي حرصن على الحفاظ على جمالهن الطبيعي بدون أجراء عمليات تجميل تُغير من معالم وجههن.

سلاف فواخرجي تميل الى رسمات المكياج العيون البارزة بالظلال السموكي الدخانية مع تدرجات شفاه ناعمة.

الفنانة كارول سماحة

النجمة اللبنانية كارول سماحة، الأم لطفلة وحيدة، من نجمات لبنان القلائل اللواتي لم يلهثن نحو الهوس بعمليات التجميل وتغيير ملامحهن مع مرور السنوات، فهي ما تزال تحتفظ بنفس معالم وجهها وتفتخر بكل مرحلة عمرية تعيشها بدون ان تخفي الخطوط الرقيقة في وجهها.

كارول سماحة تبدو متجددة بقصات وتسريحات شعرها وتعتمد اسلوب المكياج الراقي والناعم لملامحها بشكل عام.

شاهدوا الصور ومن برأيكم النجمة التي ما تزال تحتفظ بجمالها الطبيعي بعيدا عن عمليات التجميل.