ابرز الإطلالات الجمالية لـ شذى سبت بمناسبة عيد ميلادها الـ 40

افضل الإطلالات الجمالية لـ شذى سبت بمناسبة عيد ميلادها الـ 40. الفنانة البحرينية شذى سبت تشعل اليوم شمعة جديدة في مشوار حياتها حيث احتفلت عبر انستغرام بيوم مولدها برسالة تمنت فيها تحقيق طموحاتها وانجازات ملفتة وأرفقتها بأحدث جلسة تصوير لها ظهرت فيها بمكياج سموكي قوي مع تسريحة شعر أنيقة، فدعونا نلقي نظرة على أبرز اطلالاتها الجمالية بمناسبة عيد ميلادها.

اطلالات مكياج شذى سبت

اطلالات مكياج شذى سبت تتميز بشكل عام برسمات المكياج القوية بالطابع الخليجي. فالفنانة شذى سبت تتجه في معظم اطلالاتها الى المكياج  البارز وخاصة في منطقة العينين، فتستخدم ظلال العيون الداكنة السموكي او المعدنية على كامل الجفون مع تمرير خطوط الايلانير والكحل بمحاذاة الرموش لسحب شكل العين بأسلوب لوزي، من دون التخلي عن الرموش المستعارة الطويلة، كما أنها تميل لإستخدام العدسات الملونة اللاصقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شذى سبت تحبذ ايضا الظهور ببشرة وجه مصقولة من خلال تطبيقها الكونتور بشكل واضح مع الهايلايتر، وتتجه الى ألوان البلاشر الهادئة التي تحدد تفاحة الخد بجاذبية، مع تنويعها بألوان احمر الشفاه ضمن تدرجات الوردي او الأحمر الصارخ.

تسريحات شعر شذى سبت

الفنانة شذى سبت اطلت في احدث ظهور لها بمناسبة عيد ميلادها بتسريحة الشعر الطويل الويفي مع الغرّة العالية الجانبية واللون الأومبري بالظلال العسلية، فبدت بـ نيو لوك جذاب، حيث اعتمدت في الأشهر الماضية لوك الشعر الطويل.

اما في اطلالاتها السابقة، فإن شذى سبت اتجهت الى قصات وتسريحات الشعر القصير الملفتة والتي اتسم بعضها بالجرأة.

وبمناسبة عيد ميلاد شذى سبت الموافق اليوم في 7 مارس، شاهدوا مجموعة من اطلالاتها الجمالية واستلهموا منها أساليبها في المكياج وتسريحات الشعر.