طريقة تطبيق مكياج عيون ساحرة بأسلوب رضوى الشربيني

طريقة تطبيق مكياج عيون ساحرة بأسلوب رضوى الشربيني لإطلالة مميزة تناسب جميع سهراتك. تتميز رضوى الشربيني في إطلالاتها الإعلامية بمكياح عيون ساحر ومميز يبرز جمال عيونها الخضراء. فإليك طريقة تطبيق مكياج عيون ساحرة بأسلوب رضوى الشربيني. 

طريقة تطبيق مكياج عيون ساحرة بأسلوب رضوى الشربيني

  • مكياج عيون ساحر بالألوان الترابية
  • مكياج عيون ساحر بالألوان البرونزية

مكياج عيون ساحر بأسلوب رضوى الشربيني

 مكياج عيون ساحر بالألوان الترابية

تألقت رضوى الشربيني في معظم إطلالاتها في برنامجها بمكياج عيون ترابي ناعم يبرز جمال عيونها الخضراء. فتعتمد الشربيني معظم الأوقات مكياج بالتدرجات الترابية بأسلوب السموكي على كامل العينين مع تحديد الجفون العليا بالكحل الأسود الممدود على الجهة الخارجية. كما لا تتخلى الشربيني عن الرموش الاصطناعية والماسكارا السوداء للحصول على رموش كثيفة وطويلة وبالتالي إبراز جمال عينيها.

مع هذا المكياج الترابي الناعم اختارت رضوى الشربيني لون أحمر الشفاه الأحمر مع البلاشر الوردي على خدودها لإكمال مكياجها الرائع، فإعتمدي على طريقتها مكياج عيون ساحر بالألوان الترابية لإطلالة رائعة ومكياج ناعم يناسب جميع إطلالاتك. 

 مكياج عيون ساحر بالألوان البرونزية

تختار رضوى الشربيني مكياج عيون ساحر بالألوان البرونزية في العديد من إطلالاتها الجمالية، فتعتمد ظلال العيون البرونزي مع الآيلاينر الأسود على جفونها العليا للحصول على مكياج خلاّب وجريء. اعتمدي لون مكياج العيون بالألوان البرونزية وقومي بوضع ظلال العيون الذهبي على جفونك العليا وأضيفي القليل منها على جفونك السفلى، وأضيفي الظلال الذهبية على الجهة الداخلية للعينين لتكبيرها. الآيلاينر الأسود يمنحك عيون أوسع، فضعي الكحل الأسود على جفونك وقومي بإنهاء مكياج عيونك بتطبيق الماسكارا السوداء بكثافة على رموشك وإضافة الرموش الاصطناعية إذا أردت الحصول على رموش أطول تظهر جمال عينيك بأسلوب رضوى الشربيني.

لإكمال مكياجك الرائع ضعي البلاشر البرونزي على خدودك، واختاري لون أحمر شفاه زهري أو أحمر لجعل مكياج عصري ورائع.