رسمات مكياج عيون متجددة وعصرية للإحتفال بمناسبة يوم الحب

رسمات مكياج عيون متجددة وعصرية للإحتفال بمناسبة يوم الحب. ترغب المرأة بالإطلالة بشكل متجدد وساحر بمناسبة يوم الحب لذا نساعدك في هذا الخيار من خلال استعراض معك مجموعة اطلالات رائعة اعتمدتها أشهر النجمات العرب لتستوحي منهن إطلالة مكياج عيون برسمات متجددة وعصرية لتكوني مميزة في يوم الحب 2021.

رسمات عيون غرافيكية ليوم الحب

واكبي في يوم الحب 2021 رسمات مكياج عيون غير مألوفة عبر اختيار مكياج العيون الغرافيكي الذي ما يزال من احد صيحات الموضة لهذا العام. استلهمي من النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم رسمة عيون ساحرة وعصرية ليوم الحب بأسلوب غرافيكي عبر تمرير خطي ايلانير على الجفون العلوية بدون ترابط، أحدهما بمحاذاة الرمش العلوي وسحبه بطريقة مجنحة والثاني يأتي على شكل نصف دائري  فوق كسرة العين، مع استخدام الظلال المعدنية في المساحة الفارغة، ما يجعل العين تبدو مرفوعة وبشكل أوسع.

واختاري من النجمة اللبنانية سيرين عبد النور رسمة عيون غرافيكي بخطي ايلانير متصلين عند الزاوية الخارجية للعين مع تطبيق الظلال الدافئة الترابية في المساحة الفارغة لإطلالة فخمة في يوم الحب، وايضا تألقي على طريقة الفنانة اللبنانية زينة بمظهر العيون الغرافيكي الجريء مع الخطوط السوداء التي تؤطر شكل العين بفخامة وبأسلوب غير تقليدي، واتجهي ايضا الى اطلالة مكياج بمظهر عصري مع الايلانير المسحوب ويوازيه الظلال برسمة غرافيكية على كسرة العين على مثيل الفنانة داليدا خليل.

رسمات عيون بالايلانير العريض الداكن

تمردي على رسمات العيون التقليدية بالايلانير الكلاسيكي واتجهي الى رسمات العيون بالآيلانير البارز والعريض لإطلالة غير مسبوقة في يوم الحب 2021.  اختاري الآيلانير العريض جدا وطبقيه على شكل ظلال يغمر الجفن العلوي بأسلوب مجنح كما اطلالة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور ونسقي معه الشفاه النيود لإحداث التوازن المحبب لإطلالتك.

استوحي من النجمة الجزائرية أمل بوشوشة رسمة عيون أنيقة بالآيلانير المجنح والعريض من خلال رسم خط رفيع انطلاقا من زاوية مدمع العين من ثم البدء تصاعديا في زيادة سماكة الخط وصولاً الى خارج حدود العين، وامنحي ملامحك المظهر الواثق والكلاسيكي من خلال التمثل بإطلالة النجمة الإماراتية أحلام مع الأيلانير الأسود الممدود و تطبيق أحمر شفاه باللون الصاخب المناسب لإطلالة يوم الحب 2021.

مكياج عيون ملون وعصري

اتجهي الى رسمات العيون العصرية بالمكياج الغرافيكي الملون الذي يرتكز على الظلال الزرقاء مع رسمة الايلانير الأسود المجنحة على شكل حرف v جانبي كإطلالة النجمة هيفاء وهبي كما سترين من خلال الصورة المرفقة، ونسقي مع هذا اللوك مظهر الشفاه الحيادي اللامع والناعم لمناسبة يوم الحب 2021.

شاهدي الصور واستلهمي من النجمات اجمل رسمات مكياج عيون عصري ومتجدد لإطلالتك في يوم الحب 2021.