طرق المحافظة على المكياج لوقت أطول

طرق المحافظة على المكياج لوقت أطول يساعد النساء على التمتع بجمالها لوقت أطول. تعاني أغلب النساء من مشكلة عدم ثبات مكياجها لنهار كامل أو ظهور المكياج بطريقة غير منظمة، مما يقلل من الثقة بالنفس عند بدء زوال المكياج، بالإضافة الى ذلك فإن أسباب طبيعية مثل حرارة الطقس والتعرق يؤدي الى زوال المكياج. فهناك طرق وحيل يمكن للمرأة متابعتها أثناء وضعها للمكياج وتساعد في المحافظة على وجهك رائع ولوقت أطول. فاليك طرق المحافظة على المكياج لوقت أطول.

طرق المحافظة على المكياج لوقت أطول

المحافظة على أحمر الشفاه لوقت أطول بوضع بودرة الوجه على الشفاه

  • طريقة استخدام كريم الأساس
  • تثبيت أحمر الشفاه
  • استخدام الكحل المضاد للماء

طريقة استخدام كريم الأساس

المحافظة على المكياج لوقت أطول يسمح لك بالتفكير بأول خطوة تضعينها على وجهك. فكريم الأساس يعتبر خطوة أساسية في المكياج. استخدمي كريم الأساس الخالي من الزيوت لأنه لا يحتوي على مرطبات تعمل على إذابة المكياج خاصة لأصحاب البشرة الدهنية. أما النساء أصحاب البشرة الجافة فيمكنك وضع مرطب قبل كريم الأساس.

تثبيت أحمر الشفاه

 تثبيت احمر الشفاه بوضع طبقة ثانية

المحافظة على المكياج يجعلك تفكرين بطرق لتثبيتها لوقت أطول. فأحمر الشفاه هي إحدى المستحضرات الجمالية التي تتلاشى أسرع من غيرها. لذلك يمكنك نثر القليل من بودرة الوجه على شفتيك لتجنب تلاشي اللون بسرعة.

بالإضافة الى بودرة الوجه، وضع البرايمر كقاعدة أساسية على الشفاه يساعد في تثبيت أحمر الشفاه لفترة طويلة ثم تطبيق طبقة أخرى من أحمر الشفاه لتثبيت اللون.

استخدام الكحل المضاد للماء

المحافظة على المكياج وتثبيته يساعد على بقاء جمالك ظاهراً لوقت أطول. تبرز المرأة جمال عينيها باستخدام الكحل مما يمنح عينيها المظهر الساحر، ولكن لأسباب عدة مثل ارتغاع الحرارة أو التعرق قد يفسد الكحل شكل المرأة وإطلالتها، لذلك يمكنك استخدام بودرة الوجه حول منطقة العينين لتثبيت الكحل لوقت طويل.