طريقة عمل مكياج عيون عصري لشتاء 2020

طريقة عمل مكياج عيون عصري لشتاء 2020 يمنحك إطلالة مختلفة ومميزة. يعتمد مكياج عيون عصري على رسمات حديثة ومواكبة للموضة. تحب أغلب النساء الإعتماد على المكياج العصري وخاصة في المناسبات والأيام العادية. فموسم شتاء 2020 يحمل معه الموضة العصرية بألوان ظلال داكنة أو لامعة وخطوط الايلانير البارزة. فاليك طريقة عمل مكياج عيون عصري لشتاء 2020.

طريقة عمل مكياج عيون عصري لشتاء 2020

طريقة عمل مكياج عيون عصري لشتاء 2020

  • مكياج عيون عصري بظلال براقة
  • مكياج عيون عصري برسمات خطوط من الأيلاينر
  • مكياج عيون عصري بألوان ظلال داكنة

مكياج عيون عصري بظلال براقة

مكياج عيون عصري يمنحك الإطلالة المميزة والعصرية. فقبل اختيار اللون البراق، طبقي القليل من البرايمر على جفونك وحول عينيك وذلك للسماح للمكياج أن يبقى لفترة أطول. بعدها اختاري لون البراق الذي يناسب لون بشرتك ولون ثيابك.

يمكنك اختيار اللون البراق على كامل جفونك العليا أو فقط تكتفي بعض النساء في تطبيق تدرجات من ألوان الظلال الترابية وإضافة خط أيلاينر لامع أو يمكنك اختيار لون ترابي من ظلال العيون وتطبيق اللون البراق على نصف الجفون العليا.  ولا تنسي تطبيق الماسكارا على رموشك لتبدو أطول وأكثر جاذبية.

مكياج عيون عصري برسمات خطوط من الأيلاينر

مكياج عيون عصري يشمل تطبيق الأيلاينر بطريقة بارزة إما على الخط العلوي للجفون أو يمكنك تطبيقها على شكل مكياج سموكي مع رسمة عيون القطة.

جربي هذا المكياج لإطلالة مميزة رائعة ومكياج قوي وحاد في شتاء 2020.

مكياج عيون عصري بألوان ظلال داكنة

مكياج عيون عصري بألوان ظلال داكنة في شتاء 2020 يجعل إطلالتك جريئة. فاختيار الألوان الداكنة مثل اللون الأحمر الداكن لظلال العيون يمنحك الدفئ والجرأة.

طبقي الظل الأحمر على كامل الجفون مع تطبيق للماسكارا أو الرموش الصناعية. فبذلك يصبح مكياج عيونك عصري بظلال داكنة وهو من أبرز صيحات المكياج لشتاء 2020.