مكياج عصري يناسب فستان باللون الفضي من وحي ميرنا نور الدين

مكياج عصري ناعم يناسب فستان باللون الفضي من وحي ميرنا نور الدين يمنحك الإطلالة الشتوية المميزة. فمن أبرز ألوان موضة الشتاء لهذا الموسم هو اللون الفضي أو الرمادي،  لذلك استوحي من ميرنا نور الدين مكياج عصري جذاب يجعل إطلالتك أكثر أناقة ويليق بهذا الموسم وهذه الألوان.

لتتألقي بمكياج عصري اعتمدي الظلال الداكنة مع الشفاه النيود أو الشفاه بالألوان الفاتحة. فاليك مكياج عصري يناسب فستان باللون الفضي من وحي ميرنا نور الدين.

مكياج عصري يناسب فستان باللون الفضي من وحي ميرنا نور الدين

مكياج عصري من وحي ميرنا نور الدين

  • مكياج الوجه
  • مكياج العيون
  • مكياج الشفاه

مكياج الوجه

لتتألقي بمكياج عصري يناسب فستان باللون الفضي، ابدئي بتنظيف بشرتك وترطيبها ثم ضعي البرايمر كخطوة أولية وذلك للحفاظ على مكياجك لوقت أطول. بعدها طبقي الكونتور والهايلايتر على المناطق التي تريدين إظهارها، ولا تنسي استخدام الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء وللحصول على وجه رائع بأسلوب ميرنا نور الدين.

أما بالنسبة لألوان أحمر الخدود، فالمكياج العصري يجعلك تختارين ألوان من البلاشر التي تناسب لون بشرتك وتمنحك بشرة نضرة. فقومي باختيار اللون الوردي بأسلوب ميرنا نور الدين وامنحي بشرتك التوهج.  

مكياج العيون

مكياج عيون جذابة لميرنا نور الدين

مكياج عصري بأسلوب ميرنا نور الدين يمنح عينيك إطلالة ساحرة في هذا الموسم. اختارت نور الدين ألوان ظلال العيون الترابية التي تشمل اللون البني والبيج لتتماشى مع فستان باللون الفضي كما أضافت القليل من اللون الوردي لمكياج عيون جذابة. فطبقي ظلال العيون على الجفون العلوية بعدها استخدمي لون ظلال عيون بدرجة أفتح وطبقيه على الزاوية الداخلية من العين. 

أما بالنسبة للماسكارا ضعي طبقة من الماسكارا على رموشك السفلية والعلوية للحصول على رموش طويلة وكثيفة.

مكياج الشفاه

مكياج عصري بأسلوب ميرنا نور الدين يجعلك تختارين ألوان أحمر الشفاه باللون النيود أو المشمشي، فهذه الألوان الهادئة والبسيطة تجعل إطلالتك مميزة ورائعة كما تليق هذه الألوان بفستانك الفضي.