صور مكياج ابنة احمد حلمي ومنى زكي في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2020

مكياج ابنة احمد حلمي ومنى زكي في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2020. لفتت كل من "لي لي" ابنة احمد حلمي، ووالدتها منى زكي، الأنظار خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2020 بدورته الرابعة، وخاصة وأنه الظهور الإعلامي الأولى لإبنة احمد حلمي ومنى زكي في مهرجان فني بعدما كبرت وبدت شابة، فنافست والدتها على الإطلالة الجمالية حيث تألقت الأم ووالدتها بمكياج ناعم ومشرق مع تسريحة الشعر المنسدل.

تابعوا معنا تفاصيل مكياج ابنة احمد حلمي ومنى زكي في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2020

مكياج لي لي ابنة احمد حلمي في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

لي لي ابنة النجمين أحمد حلمي ومنى زكي استعرضت جمالها برفقة والديها لأول مرة على السجادة الحمراء في مهرجان فني، وبدت شبيهة الملامح بوالدتها حيث نافستها ايضا بإطلالة ناعمة.

لي لي استخدمت المكياج المتناسب مع عمرها بفترة المراهقة وركزت على إظهار بشرتها نقيّة وخالية من الشوائب من خلال تطبيق الكونسيلر لإخفاء عيوب الجلد ودمج كريم الأساس بطريقة سلسلة ومخملية الى جانب إضاءة ملامح الوجه بالهايلايتر المناسب للمناسبات المسائية الضخمة.

وعلى غرار والدتها حددت رموشها العلوية بالآيلانير الرفيع لمنح السماكة لرموشها وتكبير العين، مع تطبيق ظلال بلون خافت مشتقة من ألوان فستانها الملون، واتجهت الى تلوين الشفاه بشكل لامع مع الروج الفاتح المتناغم مع لون بشرتها.

مكياج منى زكي في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

النجمة منى زكي التي تسلمت جائزة تكريمية في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 42، بدت متألقة ببشرة ساطعة وطبيعية في نفس الوقت من خلال تطبيقها لكريم أساس وحدّ من لون بشرتها بلمسة برونزية، ثم أضاءت مكامن الجمال في وجهها من خلال الهايلايتر.

منى زكي اتجهت الى المكياج السموكي بالتدرجات المدموجة بين الأسود الداكن والبرونزي المتناغمان مع لون فستانها البرغندي الفخم. طبقت الظلال الداكنة أولا على حدود الجفن والرموش ثم أتبعته بدمج الظلال الذهبية على الجفن بشكل ناعم ودخاني مع تمرير خط آيلانير رفيع على الرموش العلوي، لم تتخلى ايضا عن الرموش الطويلة البارزة ما جعل نظراتها قوية وجذابة في الوقت عينه، وختمت طلتها بأحمر الشفاه النيود باللمسة الوردية.

شاهدوا من خلال الصور اطلالة كل من منى زكي وابنتها لي لي في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وما رأيكم بإطلالتهما؟.