أبرز إطلالات بسمة بوسيل الجمالية بعد إعلان إنفصالها عن زوجها تامر حسني

أبرز إطلالات بسمة بوسيل الجمالية بعد إعلان إنفصالها عن زوجها تامر حسني. بسمة بوسيل  تصدرت الأضواء على السوشيال ميديا هذه المرة ليست بالتغييرات في إطلالاتها الجمالية التي تطل فيها علينا بين كل فترة وأخرى، إنما بإعلان انفصالها عن زوجها تامر حسني بخبر صادم للجمهور ولكل محبي الثنائي، وكانت بسمة بوسيل حرصت في الفترة الأخيرة على الظهور بشكل مختلف مع التغييرات الملموسة في شكلها وقصات شعرها ورسمات مكياجها، فما رأيكم بأن نطلع على أحدث وأبرز اطلالات بسمة بوسيل الجمالية قبل انفصالها عن تامر حسني. انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني 

أبرز إطلالات بسمة بوسيل الجمالية بعد إعلان إنفصالها عن زوجها تامر حسني 

ابرز إطلالات مكياج بسمة بوسيل

بسمة بوسيل، مصممة الأزياء المغربية وزوجة النجم تامر حسني، أثارت الجدل في الفترة الماضية بأحدث صورها التي تشاركها الجمهور عبر حسابها على انستغرام والتي ظهرت فيها بتغييرات ملفتة من ناحية ملامحها، فبدت بوجه مصقول بشكل أكثر عن السابق، وظهرت بفك منحوت ومحدّد المعالم حيث بدا خضوعها لعملية تجميل جديدة بهذه المنطقة،  كما بدا أنفها بشكل أصغر مقارنة عن السابق، الى جانب اجرائها لتقنيات تجميل لرفع العيون والحواجب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

)

لناحية المكياج، اتجهت الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل في الفترة الأخيرة لرسمات المكياج الناعمة تزامناً مع ظهورها بوجه منحوت وبشرة نضرة، وإرتأت استخدام الألوان الترابية الهادئة من تدرجات البني الفاتح والبيج والبرونزي والمشمشي الرائج جدا بين النجمات، ولفتتنا في أحدث صورة لها بمواكبتها لصيحة العيون الغرافيكية باللون البرونزي، مع عدم تخليها عن ألوان احمر الشفاه بالنغمات الطبيعية مثل النيود والوردي الخافت الى جانب الألوان الفاقعة كالأحمر الصاخب، ما جعلها تبدو بشكل مختلف وجذاب حتى أن البعض شبه ملامحها بأنها أصبحت كالدمية باربي.

بسمة بوسيل تميّزت في اطلالاتها الجمالية السابقة برسمات المكياج العصرية والأنيقة حيث حرصت على اختيار ألوان مكياج ملفتة تليق بعمرها الشبابي وبشرتها البرونزية، ونوعت بين الألوان الترابية الهادئة والألوان المشرقة المبهجة، وتختار غالباً ظلال العيون السموكي مع البشرة المحددة بالكونتور والمضاءة بالهايلاتير.

ابرز إطلالات شعر بسمة بوسيل

بسمة بوسيل أطلت خلال الأشهر الماضية بتسريحات الشعر الكاري القصير واعتمدت لشعرها تصفيفات متنوعة بلمسات شبابية وعصرية ملفتة. رأيناها مثلاُ بتسريحات الشعر الكاري القصير المالس مع صبغات الأومبري المتداخل بين العسلي وتدرجات الأشقر اللماعة، وهو لون ناسب بشرتها جداً خاصة بعد اتجاهها للبشرة البرونزية الجذابة.

وفي نظرة على إطلالات شعرها السابقة، فإن بسمة بوسيل دائما ما تميل الى تسريحات الشعر الحيوية بطابع شبابي جذاب، فشاهدناها بتسريحات الكعكة المرفوعة بتسايل عصري ملفت في أعلى رأسها، فهذه التسريحة تضفي المرح والحيوية على إطلالتها، كما اعتمدت تسريحات شعر الكيرلي باللفات الدائرية الغجرية مع فرده على جانب واحد بأسلوب جذاب الى جانب تسريحات شعر الكاري المنسدل الناعم مع صبغات الشعر الأشقر الأومبري.

جمعنا لكم في الألبوم المرفق أبرز الإطلالات الجمالية للفنانة المعتزلة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل.