مكياج عصري يناسب فستان باللون الزيتي من وحي ريا أبي راشد

مكياج عصري يناسب فستان باللون الزيتي من وحي ريا أبي راشد  يمنحك الإطلالة الخريفية المميزة. ففي الخريف تتغير ألوان ملابس المرأة لتصبح ألوان ترابية رائعة، لذلك اعتمدت الإعلامية ريا أبي راشد مكياج عصري جذاب يجعل إطلالتها أكثر أناقة ويليق بهذا الموسم.

فالمكياج العصري يتطلب خطوات أساسية للحصول على إطلالة مميزة، بما أنه يعتمد على ألوان وأساليب في المكياج لم تكن موجودة من قبل. فاليك مكياج عصري ناعم يناسب فستان باللون الزيتي من وحي ريا أبي راشد.

مكياج عصري يناسب فستان باللون الزيتي من وحي ريا أبي راشد

مكياج عصري يناسب فستان باللون الزيتي من وحي ريا أبي راشد

  • مكياج الوجه
  • مكياج العيون
  • مكياج الخدود
  • مكياج الشفاه

مكياج الوجه

مكياج عصري يناسب فستان باللون الزيتي يجعل إطلالتك مميزة ويمنحك النظرة الرائعة. ابدئي بتنظيف بشرتك وترطيبها وتجهيزها للحصول على مكياج وجه متناسق بأسلوب ريا أبي راشد.

طبقي الكونتور حسب شكل وجهك ثم وزعي الهايلايتر على المناطق التي تريدين إظهارها، ولا تنسي إخفاء الهالات السوداء عن طريق تطبيق الكونسيلر المناسب للون بشرتك.

مكياج العيون

مكياج عصري بأسلوب أبي راشد يمنح عينيك إطلالة خلابة في هذا الموسم. اختاري ألوان ظلال العيون مثل الألوان الترابية البني والبيج لتتماشى مع فستان باللون الزيتي. فضعي ظلال العيون باللون البني على الجفون العلوية بعدها استخدمي لون ظلال عيون بدرجة أفتح وطبقيه على الزاوية الداخلية من العين. 

وبعد ذلك اختاري اللون ذاته لظلال العيون وطبقيه على جفونك السفلية لتبرزي جمال لون عينيك.

أما بالنسبة للماسكارا طبقي طبقة على رموشك السفلية والعلوية للحصول على رموش طويلة وكثيفة.

مكياج الخدود

مكياج عصري يشمل اختيار ألوان من البلاشر التي تناسب لون بشرتك وتمنحك بشرة نضرة. فقومي باختيار اللون الوردي بأسلوب ريا أبي راشد وامنحي بشرتك الإشراق وجعل وجهك يبدو أصغر سناً.  

مكياج الشفاه

مكياج عصري بأسلوب ريا أبي راشد يجعلك تختارين ألوان أحمر الشفاه باللون النيود أو الوردي الناعم، فهذه الألوان الأنيقة والبسيطة تجعل إطلالتك مميزة ورائعة كما تليق هذه الألوان بفستانك الزيتي.