طريقة وضع الكونتور على الوجه بطرق مثالية لاخفاء اللغلوغ

طريقة وضع الكونتور على الوجه بطرق مثالية لاخفاء اللغلوغ يجعل مكياجك مثالي ووجهك رائع. فاللغلوغ يعتبر حالة الذقن المزدوج وهي الحالة التي تكون فيها رقبة المرأة أكبر من اللازم، أو بمعنى المنطقة الواقعة بين الذقن والرقبة. تنزعج أغلب النساء من وجود اللغلوغ وتلجأالى عمليات تجميل، ولكن يمكنك إخفائها عن طريق وضع مكياج مناسب. فاليك طريقة وضع الكونتور على الوجه بطرق مثالية لاخفاء اللغلوغ.

طريقة وضع الكونتور على الوجه بطرق مثالية لاخفاء اللغلوغ

استخدام البرونزر الكريمي

 رقبة رائعة بعد اخفاء اللغلوغ بالمكياج

طريقة وضع الكونتور على وجهك يبدأ باستخدام البرونزر. استخدمي برونزر كريمي بلون أغمق من لون بشرتكِ بدرجتين ثم طبّقيه بنقاط أو خطوط على الجبين للتخفيف من عرضه وللحصول على وجه بيضاوي. بعدها طبقي القليل على أسفل الخدود لتنحيف هذه المنطقة، وعلى جوانب الأنف لتنحيفه أيضاً وعند منطقة الفك لتنحيف اللغلوغ أو الذقن المزدوج. 

استخدام الكونسيلر

طريقة وضع الكونتور يمنح وجهك التقاسيم المثالية لوجه رائع. فقبل دمج الكونتور الكريمي، طبّقي كونسيلر فاتح تحت العينين لإخفاء الهالات السوداء، ووسط الجبين لإضاءة هذه المنطقة، على الذقن من الأمام وأسفل خطوط البرونزر عند الخدين لتحديد هذه المنطقة وتنحيف الوجه بالكامل وأسفل الأنف.  

بعدها قومي بدمج الكونسيلر بواسطة اسفنجة الوجه وحاولي أن لا تدمجي البرونزر مع الكونسيلر وإلا سوف تحصلين على لون بشلرة داكنة.

دمج الكونتور

مكياج مثالي لإخفاء اللغلوغ

طريقة وضع الكونتور يعتمد على طريقة دمجه وذلك بواسطة فرشاة مكياج حتى تصلين الى منطقة اللغلوغ فقومي بدمج الكونتور نحو الأسفل باتجاه الرقبة لتنحيف هذه المنطقة. بعدها قومي بتثبيت الكونتور على منطقة اللغلوغ بنثر مثبت المكياج عليها لكي تدوم لوقت أطول.

بعدها أكملي مكياجك بتطبيق أحمر الخدود على الوجنتين والهايلايترعلى منتصف الأنف وأعلى الخدود لمنح الضوء في هذه المناطق.