ابرز الاطلالات الجمالية للنجمة إيفان رايتشل وود بمناسبة عيد ميلادها الـ 33

اخترنا لك اليوم أبرز الإطلالات  ايفان رايتشل وود Evan Rachel Wood الجمالية ليظهر من خلالها أسلوبها الجمالية البسيط. كونها تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 33 ألقي نظرة على هذه الصور واستوحي منها إطلالتك الجمالية الأنيقة والكلاسيكية.

إطلالات ايفان راتشل الجمالية Evan Rachel Wood

تتبع Evan Rachel Wood الإطلالة الجمالية البسيطة

مكياج كلاسيكي

بأكثر من إطلالة جمالية، اختارت ايفان رايتشل وود الظهور بمظهر كلاسيكي أنيق يركز على مكياج العيون الناعم والبسيط مع أحمر الشفاه الأحمر الناري الذي يحدد رسمة شفتيها الناعمتين. في هذه الإطلالة، تمرر وود القليل من ظلال العيون الترابي الفاتح على جفنيها العلوي والسفلي مع إضافة لمسة غليتر ناعمة بنفس الطريقة لإبراز العينين بأسلوب مشرق وأنثوي. ومن ثم تستخدم الماسكارا لتوسيع العينين. لإضافة نضارة واضحة على هذه الإطلالة، تستخدم وود البلاشر الأحمر الخفيف الذي يناسب لون بشرتها الفاتحة.

مكياج عيون عصري 

بالإضافة إلى اللوك الكلاسيكي الذي اختارته في بعض الأحيان، ظهرت ايفان بمكياج عيون جريء وعصري، حيث ظهرت في إحدى الإطلالات بالآيلاينر الأسود العريض والمسحوب إلى الخارج، لكن أضافت عليه لمستها الخاصة من خلال تمرير الظلال الميتاليك الأحمر أو الآيلاينر الأحمر على النصف الأول من العين. مع أسلوب مكياج العيون هذا، فضلت ايفان اعتماد مكياج الوجه الناعم إن كان عبر اختيارها البلاشر البسيط والاستغناء عن الكونتور والخطوط الحادة أو عبر اختيارها أحمر الشفاه النيود الناعم.

صبغات شعر

شاهدنا ايفان رايتشل وود بإطلالات جمالية مختلفة إن كان بالمكياج أو بصبغات الشعر، حيث رأيناها بالشعر البني الداكن والأشقر الفاتح والأبيض البلاتيني أو البني بدرجة حمراء. اختيارها كل هذه الألوان مكننا من مشاهدتها بإطلالات متنوعة. أي من هذه الصبغات بدت أجمل عليها؟

تسريحات شعر

بالإضافة إلى الصبغات المتعددة التي اعتمدتها ايفان رايتشل وود، اعتمدت أيضاً قصات شعر مختلفة مما مكنها من اعتماد تسريحات شعر مميزة. فهي ظهرت بالكاريه القصير جداً بشعرها البني. كما صففت غرتها المصبوغة باللون الأبيض البلاتيني على جانب جبهتها. كذلك، رأيناها بقصة الشعر الصبيانية القصيرة التي برزت شكل وجهها بشكل جميل كونها تتمتع بعظام فك بارزة وواضحة. من الجميل فعلاً أنها لا تتردد من اعتماد تسريحات شعر مختلفة لأنها تنجح حقيقةً في إظهار لون شعرها وتفاصيل ملامح وجهها بأسلوب بسيط وعصري في وقت واحد، لذا لا تترددي من اختيار بعض التفاصيل من إطلالاتها الجمالية.