أفضل طريقة لتطبيق مكياج وردي وأسود لاطلالة ناعمة وجذابة في صيف 2020

طريقة وضع مكياج وردي، يختلف المكياج القوي عن المكياج الناعم بأسلوبه وألوانه.فالمكياج القوي يعتمد على ألوان قوية وبراقة تناسب السهرات، أما المكياج الناعم يعتمد على ألون خفيفة مثل الوردي والنيود لتناسب أيام الصيف والنهار. فإليك أفضل طريقة لتطبيق مكياج وردي وأسود لاطلالة ناعمة وجذابة في صيف 2020.

تطبيق البرايمر والكونسيلر

مكياج وردي وأسود لإطلالة جذابة

في البداية، قومي بتنظيف وجهك ثم ضعي البرايمر لتثبيت ألوان ظلال العيون لفترة أطول خلال الصيف وللحصول على إطلالة ناعمة وجذابة. بعدها ضعي الكونسيلر تحت العين، لتوحيد لون البشرة ولإخفاء الهالات السوداء والدوائر الداكنة، ولتغطية عيوب أخرى عن البشرة. 

مكياج العيون الوردي 

ابدئي بوضع ظلال العيون باللون الوردي بدرجة فاتحة على الجفون العليا فوق الرموش وفي الزاوية الداخلية للعين وتحت الحاجب مباشرة، ثم قومي بتوزيعها بشكل متساو بواسطة الفرشاة حتى يتلاشى الظل.

بعدها، ضعي الظل الوردي بدرجة أغمق قليلاً  نحو الزاوية الخارجية للعين.

بعد ذلك استخدمي ظلال العيون الأسود، وارسمي خطاً عريضاً  فوق الرموش وقومي بسحبه نحو خارج العين، كما يمكنك وضع خط خفيف من ظلال العيون الأسود على خط الرموش السفلي ثم امزجي ظلال العيون الوردية والسوداء للحصول على مظهر مميز ورائع.

تطبيق الأيلاينر والماسكرا

 اعتمدي اللون الوردي الفتح داخل العين لإطلالة ناعمة في الصيف

للحصول على مكياج رائع، ناعم وجذاب هذا الصيف أضيفي لمسة من الأيلاينر الأسود لتحديد العيون ولإبراز جمال مكياجك. ضعي الآيلاينر على خط الرموش العلوي وخطاً رفيعاً تحت الجفن السفلي.

وكخطوة أخيرة لمكياج العيون، ضعي الماسكارا لتبدو رموشك طويلة ورائعة، فطبقة واحدة تكفي لتبدو رموشك أطول وأروع.

أحمر الشفاه الوردي

طبقي أحمر الشفاه باللون النيود أو الوردي الناعم، فهذا اللون يناسب جميع الإطلالات ويمنح وجهك توهجاً وإشراقاً خاصاً.