ما هي الوان احمر الشفاه التي تناسب الشفايف الكبيرة والممتلئة

خلال أيام الصيف، تتباهى النساء بإظهار جمالهن عن طريق وضع مكياج جذاب يليق لعدة مناسبات. فلاختيار لون أحمر الشفاه المناسب لك، يجب الأخذ بعين الإعتبار لون البشرة وحجم الشفاه.

اختاري ألوان أحمر الشفاه التي تجعل مكياجك أكثر جاذبية وتحافظ على مظهر الشفاه الممتلئة. فإليك ألوان أحمر الشفاه التي تناسب الشفايف الكبيرة والممتلئة.

لون النيود

اعتمدي اللون النيود للشفاه الكبيرة

يعتبر لون أحمر الشفاه النيود من الألوان الشبابية البارزة والناعمة حيث أنه يليق بالنساء أصحاب الشفاه الكبيرة. يمكنك إظهار هذا اللون من أحمر الشفاه عن طريق التركيز على مكياج العيون والرموش.

لون الاحمر

اختاري اللون الأحمر بجميع درجاته للشفايف الكبيرة

اللون الأحمر هو لون جذاب وملفت للنظر بجميع درجاته ويناسب الشفاه الكبيرة. إذا كنت من أصحاب البشرة الفاتحة اختاري غطاءاً يكمل لون بشرتك مثل اللون الأحمر المرجاني والأحمر الفاتح، بينما البشرة الداكنة يناسبها الأحمر الأرجواني.

كما يليق لون أحمر الشفاه باللون الأحمر للحفلات المسائية خاصة مع الفساتين الحمراء أو السوداء.

لون التوت

لون التوت لون رائع للنساء ذات الشفاه الممتلئة، فهو لون كلاسيكي مميز للمناسبات المسائية الرسمية، كما يليق بالبشرة الفاتحة فيظهرها بشكل أقوى. 

جربي أحمر الشفاه باللون التوت مع فستاناً باللون الفضي أو الرمادي وتمتعي بإطلالة مسائية جذابة.

لون الزهري 

تبحث الفتيات عن ألوان ناعمة تتناسب مع شفايفها الممتلئة، فاللون الزهري يناسب هذا النوع من الشفاه ويليق لكافة المناسبات كما يليق بفساتين اللون الوردي أو أي لون آخر.