ألوان روج للشفايف الكبيرة

نقدم لصاحبة الشفاه الممتلئة ألوان روج للشفايف الكبيرة لأننا نعلم أن كل امرأة تهتم بتفاصيل المكياج الصغيرة وتبحث دائماً عما يناسبها. فلا تكتمل اطلالتك إلا إذا عرفتِ أن تناسقي التفاصيل وتبرزي جمالها. ولحسن حظ المرأة صاحبة الشفايف الكبيرة فإنها لن تحتاج الكثير من الوقت لكي تختار ألوان أحمر الشفاه.

ألوان روج للشفايف الكبيرة

الألوان الفاتحة

لصاحبة الشفاه الممتلئة، يمكن إبراز جمال شفتيك ببساطة ونعومة بواسطة اللون الوردي الفاتح مثل Yves Saint LAURANT ROUGE PUR COUTURE Lipstick Collection in Rose Libertin أو Dior Addict Lipstick in Girl.

ولتحصلي على إطلالة أكثر طبيعية، استخدمي القليل من ملمع الشفاه الشفاف من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Gloss Volupte in 51 أو جربي من سيفورا Sephora Ultra Lip Gel.

الروج الأحمر

يناسب أحمر الشفاه الأحمر الشفايف الممتلئة وننصحك باستخدام أحمر الشفاه الأحمر الفاقع من شانيل Chanel Rouge Allure Coromandel.

وإن كنتي من محبي اللون الأحمر بدرجاته المعتدلة، يمكنك تجربة أحمر الشفاه من نارس NARS Moon Matte Lipstick in Fearless Red.

أحمر الشفاه الداكن

يمكنك الاعتماد على هذه الألوان كثيراً، فهي تناسب الشفاه الكبيرة. لكن احرصي دائماً على اختيار اللون المناسب لبشرتك.

إن كنتي من محبي أحمر الشفاه التوتي، جربي أحمر الشفاه التوتي المات دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Dolce Matte Red Lipstick in Dolce Inferno.

أما لأحمر الشفاه التوتي اللامع، فاستخدمي من سيفورا SEPHORA COLLECTION Oil Infusion Color & Care in Fresh Berries.

ولكل فتاة جريئة، يمكنك تجربة أحمر الشفاه الأزرق. فهو آخر صيحة في عالم المكياج ويليق للشفاه الكبيرة. جربي من اربن ديكاي Urban Decay Comfort Matte Vice Lipstick In Heroine.

الوان الروج للبشرة السمراء

أحمر الشفاه الأزرق صيحة جريئة

جربي هذه الألوان من أحمر الشفاه لهذا الخريف